تعرف على الفائزين بجوائز الأفضل في الجولة العاشرة من الدوري السعودي

الأربعاء 28 نوفمبر 2018 22:43:19
تعرف على الفائزين بجوائز الأفضل في الجولة العاشرة من الدوري السعودي



حصل البرتغالي بيدرو إيمانويل، مدرب نادي التعاون، على جائزة أفضل مدرب في المرحلة العاشرة لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم (الدوري السعودي للمحترفين)، فيما حصد لاعبه الكاميروني لياندر تاوامبا على جائزة أفضل لاعب في تلك المرحلة.

في المقابل، نال جمهور فريق الأهلي على جائزة الجمهور المثالي للمرة الثانية في منافسات البطولة، بعد أن حصل عليها في منافسات المرحلة الثالثة.

وكانت رابطة الدوري السعودي للمحترفين أعلنت في سبتمبر الماضي عن تشكيل لجنة فنية تضم خبرات سعودية وعربية لاختيار أفضل لاعب ومدرب في كل جولة من جولات الدوري وفي كل شهر، رغبة منها في تحفيز اللاعبين والأجهزة الفنية لتقديم مستويات مميزة تليق بالمسابقة.

وتضم اللجنة خالد بيومي وعبدالعزيز الخالد وخالد طلعت وأحمد عفيفي وخالد الشنيف وتركي السلطان (مقرر اللجنة) وعبداللطيف الحسيني وسعد الشهري ومحمد عواد.

ويتم منح الفائزين بجائزة المرحلة مبلغ عشرة آلاف ريال لكل منهما، فيما يحصل الفائزان بنجم الشهر على 50 ألف ريال لكل منهما، مقدمة من رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، فيما يحصل الجمهور المثالي على درع تكريمي.