‎غدا.. انطلاق بطولة كأس الاستقلال برعاية شركة النفط بعدن

الخميس 29 نوفمبر 2018 01:00:12
‎غدا.. انطلاق بطولة كأس الاستقلال برعاية شركة النفط بعدن

عقد مسؤولون في شركة النفط اليمنية بحضور الأمين العام لاتحاد الكرة، صباح اليوم الأربعاء في مديرية خورمكسر بالعاصمة عدن لقاءً لمناقشة التحضيرات للبطولة الخماسية لكأس الاستقلال بمناسبة الذكرى الواحد والخمسون لعيد الاستقلال الثلاثين من نوفمبر، والمقرر اقامتها يوم غدا الجمعة.

واجريت، خلال اللقاء، القرعة بحضور المندوبين الاربعة للشركات المشاركة في البطولة وهي (شركة النفط، شركة عدن لتموين البواخر، شركة عدن لتطوير الموانئ، موانئ عدن).

واسفرت القرعة عن مواجهة (شركة عدن لتطوير الموانئ)، و(شركة النفط) في المباراة الأولى، فيما تقابل (شركة تموين البواخر) في المباراة الثانية شركة (موانئ عدن). وناقش اللقاء نظام البطولة، الذي سيكون بنظام خروج المغلوب، فيما تقام مباريات البطولة على ملعب نادي النصر بمديرية دار سعد في عدن.

وتتكون اللجنة التنظيمية للبطولة من ثلاثة أعضاء، هم (حسن الجنيد (رئيسًا للجنة)، خالد العرجي، محمد الصانع)، وسيكون مشرف البطولة الأستاذ وحيد عبد الواحد.

من جانبها، قالت المديرة العامة لشركة النفط الاستاذة انتصار العراشة أن "الجانب الرياضي مهم للغاية في حياتنا، ونحن ندعم هذا الجانب بشكل كبير".

واضافت، في تصريحات صحفية ، إن "شركة النفط فيها عدد من الرياضيين المعروفين والمشهورين".

وأكدت "ان هذه المشاركة في البطولة الخماسية ليست الأولى للشركة بل سبق للشركة المشاركة بعدة بطولات وحصلت على اللقب.