لهذا السبب شكرت أصالة المطرب السعودي عبد المجيد عبد الله

الخميس 29 نوفمبر 2018 18:14:13
لهذا السبب شكرت أصالة المطرب السعودي عبد المجيد عبد الله

أثنى المطرب السعودي الشهير عبد المجيد عبد الله على المطربة السورية أصالة، مشيدًا بأدائها وتنوعها فى تقديم الأغنية العربية بكافة ألوانها بصوتها العذب الذى يعشقه الملايين حول الوطن العربى.

وكانت البداية حينما سأل أحد متابعي المطرب السعودي عبد المحيد عبد الله، عن رأيه فى أصالة، فرد "أصالة مغنية جبارة ما توقف عندها الألوان ما شاء الله.. خليجى مصرى لبنانى صوت قادر متمكن شاطرة بلا حدود أحبها وأحب صوتها".

وردت الفنانة السورية أصالة، على مدح وإثناء عبد المجيد عبد الله، على صوتها وقدرتها فى تقديم أغنية قوية ومتنوعة، حيث قالت "آلاف ومئات الآلاف وملايين الشكر.. وأنا بعشق صوتك النقى المبدع وكلك على بعضك يا رائع ما فى منك".

يذكر أن الفنان عبد المجيد عبد الله كان قد طرح أغنية منفردة مؤخراً بعنوان "عايش سعيد"، من كلمات الشاعر تركي وألحان طارق محمد، ولاقت نجاحاً كبيراً.

بينما طرحت أصالة أغنية منفردة بعنوان "المصطفى" بمناسبة المولد النبوي الشريف من كلمات مصطفى حسن وألحان سامح كريم، سبقتها بأغنية منفردة أيضاً بعنوان "الحقيقة" من كلمات بهاء الدين محمد وألحان وليد سعد، ومن المنتظر أن تحيي الفنانة السورية حفل رأس السنة بنهاية عام 2018 بدولة الكويت بصحبة الفنانة المصرية أنغام.