الثمير يكمل عقد المتأهلين للمربع الذهبي لدوري شهداء الضالع برباعية في شباك حالمين

الخميس 29 نوفمبر 2018 22:22:12
الثمير يكمل عقد المتأهلين للمربع الذهبي لدوري شهداء الضالع برباعية في شباك حالمين
الضالع - المشهد العربي - رائد علي شائف

أكمل نادي الثمير الرياضي عقد المتأهلين إلى المربع الذهبي لدوري شهداء الضالع لكرة القدم متصدرا لمجموعته الأولى بعد أن تجاوز عصر اليوم الخميس جاره اتحاد حالمين بأربعة أهداف دون رد ضمن منافسات الجولة الثالثة للدوري الكروي الذي ينظمه مجلس مدينة الضالع وبدعم وتمويل من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي وتحت إشراف فرع اتحاد كرة القدم بمحافظة الضالع.

وشهدت المباراة سيطرة واستحواذ ممثل مديرية ردفان خلال شوطها الأول الذي حسمه لمصلحته بثلاثة أهداف كاملة تناوب على تسجيلها نواف اللحجي هدفين وعمر سليمان هدف لينتهي الشوط الأول بتقدم الأحمر الردفاني أداء ونتيجة.

وتبادل الفريقان في شوط المباراة الثاني نسبة الاستحواذ وسط محاولات هجومية متباعدة قبل أن ينجح شباب الثمير من حسم الأمور بهدف رابع حمل توقيع لاعبه محسن ثابت فيما خرج لاعب حالمين أصيل السيد مطرودا بالورقة الحمراء ليطلق الحكم صافرة النهاية بتأهل الثمير متصدرا لمجموعته وبفارق الأهداف عن فريق المدينة الذي تأهل ثانيا فيما ودع المنافسات فريقا المدسم وحالمين.

وبهذه النتائج ينتظر الثمير والمدينة مباراة غدا بين الجليلة والحود لمعرفة من سيقابل الآخر في الدور قبل النهائي، حيث يتوقع أن تكون المنافسة على أشدها بعد تأهل أربع فرق تمثل أربعة أندية رسمية حيث المدينة يمثل نادي الصمود والجليلة يمثل نادي النصر والحود يمثل نادي الوصل إضافة إلى نادي الثمير من ردفان.

أدار اللقاء تحكيميا في الساحة الحكم علي الجعدي وساعده على الخطوط علي محمود مانع وبليل محمد حيدره وكان رابعا محسن محمد محسن.