ومنحه درع حضرموت.. تفاصيل اللقاء بين البحسني وسفير السعودية لدى اليمن

الجمعة 30 نوفمبر 2018 21:21:52
ومنحه درع حضرموت.. تفاصيل اللقاء بين البحسني وسفير السعودية لدى اليمن




اجتمع محافظ حضرموت، قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم الجمعة، مع سفير المملكة العربية السعودية لدى اليمن محمد آل جابر.

وناقش محافظ حضرموت مع سفير المملكة العربية السعودية، برامج ومشاريع الصندوق السعودي لتنمية وإعمار اليمن التي يعتزم تنفيذها في حضرموت.

جاء ذلك خلال لقاء جمعهما في ديوان المحافظة، أوضح خلاله المحافظ البحسني أن حضرموت ترتبط مع المملكة بروابط متينة وعلاقات تاريخية، لافتا إلى أن السلطة المحلية وأبناء المحافظة يعتزون بالمواقف النبيلة للمملكة في كافة المجالات وستقدم كل التسهيلات اللازمة لإنجاح كافة خطط ومشاريع البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن.

من جانبه أشار السفير السعودي إلى أن منحة دعم الكهرباء التي تم تدشينها تعد باكورة للمشاريع التي ستشهدها المحافظة، مؤكدا أن حضرموت تعتبر نموذجا للمحافظات المحررة واستطاعت تحقيق نجاحات كبيرة وفي وقت قياسي في الملفات الأمنية والعسكرية والخدمية وإعادة المؤسسات بعد التدمير الذي طالها.

وفي ختام اللقاء قدم البحسني ، درع حضرموت للسفير آل جابر تعبيرا عن شكره وعرفانه لجهوده في دعم حضرموت والوقوف مع أبنائها خلال هذه المرحلة التي يمرون بها.