بعروض مسرحية.. هكذا احتفلت وزارة الثقافة اليمنية بيوم الشهيد

الأحد 2 ديسمبر 2018 15:23:28
بعروض مسرحية.. هكذا احتفلت وزارة الثقافة اليمنية بيوم الشهيد


احتفلت وزارة الثقافة اليمنية بيوم الشهيد بفعاليات وعروض مسرحية، حيث نظمت الوزارة فعالية في المسرح الوطني بمديرية المعلا حضرها مراد رفيق مستشار وزير الثقافة، الذي ألقى كلمة أكد فيها أن يوم الشهيد هو تخليد لذكرى شهداء الإمارات الذين استشهدوا في ميادين القتال دفاعاً عن اليمنيين، معرباً عن تقدير الشعب اليمني لتضحيات أبناء الإمارات دفاعاً عن اليمن.

ومن جانبه،  ثمن محافظ عدن أحمد سالمين الدور الذي تقوم به الإمارات في عملية تطبيع الحياة في عدن، وأضاف أن هذه المشاريع استهدفت الفئات المهمة في المجتمع والتي تستحق كل الدعم، ونشكر الأشقاء في الإمارات الذين استجابوا وقدموا هذا الدعم.

كما وزعت هيئة الهلال الأحمر في محافظة حضرموت اليمنية المزيد من المساعدات الغذائية على الأسر المحتاجة في مديريات ومناطق والقرى النائية بالمحافظة، وذلك في إطار الدعم الذي تقدمه الإمارات لمساعدة الأشقاء في اليمن.

واستفاد من هذه المساعدات 3500 مواطن يمني من الأسر المحتاجة بمديرية "يبعث" وهي إحدى مديريات محافظة حضرموت.

كما أعرب المسؤولون في محافظة حضرموت عن تقديرهم لجهود الهلال الأحمر الإماراتي المتميز في إيصال المساعدة الى الأسر المعوزة والمحتاجة في المحافظة وفي مختلف المحافظات، مؤكدين على اعتزازهم الكبير بالمواقف الأخوية الصادقة لدولة الإمارات تجاه الشعب اليمني.