رانيا يوسف تتسبب في أزمة لهيفاء وهبي

الأحد 2 ديسمبر 2018 17:38:24
رانيا يوسف تتسبب في أزمة لهيفاء وهبي

تسببت الفنانة المصرية رانيا يوسف في أزمة للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي بعد فستانها الأخير التي حضرت به حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حيث ارتدت يوسف فستان شفاف أظهر ساقيها كاملين، وهو ما اعتبر البعض غير مقبول وخارج عن حدود الأدب والأعراف للمجتمعات العربية.

وفي نفس السياق، أوضح المحامي المصري وحيد الكيلاني، أن نيابة الأزبكية قد حددت جلسة السبت 12 يناير لنظر أولى جلسات محاكمة الفنانة رانيا يوسف بتهمة الفعل الفاضح، وقد قال البلاغ، إن الفنانة قامت بالفعل العلنى الفاضح والتحريض على الفسق والفجور وإغراء القصر ونشر الرذيلة التى تخالف الأعراف والتقاليد السائدة فى المجتمع المصرى.

وفي نفس التوقيت نشر بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للبنانية هيفاء وهبي وكانت ترتدي فستان شبيه بفستان رانيا يوسف، إلا أن وهبي أكدت أن الصور المتداولة لها مؤخراَ عبر مواقع التواصل الاجتماعى، قديمة ويرجع تصويرها إلى أكثر من عام، مشيرة إلى أنه تم تعديلها بواسطة برنامج “الفوتوشوب”.

وأشارت إلى أن الصورة كانت من مشهد صورته بفيلم “خير وبركة”، التى ظهرت خلاله كضيفة شرف فى مشهد واحد، مشيرة إلى أن الغرض من نشر الصورة فى هذا التوقيت، أن تتعرض لحملة بشعة لإرضاء جائعي شتيمة الأعراض ليل نهار بلا ملل، على حد وصفها.

ولفتت الانتباه إلى أنها قامت بإبلاغ السلطات للتحري عمن يقف وراء نشر هذه الصورة والتلاعب بها وفبركتها.