برشلونة يستعيد الانتصارات بثنائية في فياريال ويتصدر الدوري الإسباني مؤقتًا

الاثنين 3 ديسمبر 2018 02:05:23
برشلونة يستعيد الانتصارات بثنائية في فياريال ويتصدر الدوري الإسباني مؤقتًا

استعاد برشلونة نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلتين الماضيتين ببطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، عقب فوزه الثمين 2 - صفر، على ضيفه فياريال اليوم الأحد في المرحلة الرابعة عشر للمسابقة.

وأسفرت باقي المباريات التي جرت اليوم بالمرحلة ذاتها عن فوز ريال بيتيس 1 - صفر، على ضيفه ريال سوسييداد، وتعادل جيرونا 1 - 1 مع أتلتيكو مدريد.

وارتفع رصيد برشلونة إلى 28 نقطة، ليتصدر ترتيب المسابقة (مؤقتا)، بفارق نقطتين أمام أشبيلية، الذي تراجع للمركز الثاني قبل لقائه مع مضيفه ديبورتيفو ألافيس في وقت لاحق اليوم.

في المقابل، تجمد رصيد فياريال، الذي تلقى خسارته السادسة في المسابقة هذا الموسم، والأولى منذ أكثر من شهر، عند 14 نقطة في المركز السابع عشر (الرابع من القاع) مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

وتقدم الفريق الكتالوني بهدف حمل توقيع مدافعه جيرارد بيكيه في الدقيقة 35، قبل أن يضيف اللاعب الشاب (البديل) كارليس ألينيا الهدف الثاني في الدقيقة 87.

وتعافى برشلونة بتلك النتيجة من إخفاقه في تحقيق أي انتصار خلال مباراتيه الأخيرتين بالمسابقة التي يحمل لقبها، والتي شهدت خسارته 3 / 4 أمام ضيفه ريال بيتيس وتعادله 1 / 1 مع مضيفه أتلتيكو مدريد.