مورينيو يتوقع صعوبة مباراة مانشستر أمام أرسنال

الثلاثاء 4 ديسمبر 2018 21:48:20
مورينيو يتوقع صعوبة مباراة مانشستر أمام أرسنال

يتوقع جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، أن يخوض فريقه اختبارا صعبا في مواجهة غريمه أرسنال في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم غدا الأربعاء.


وقال المدرب البرتغالي اليوم الثلاثاء، إن مشاركة منافسه اللندني في الدوري الأوروبي، وليس دوري أبطال أوروبا، ربما تجعله أكثر حيوية ونشاطا من يونايتد.


وصعد أرسنال إلى المركز الرابع بعد أن تغلب 4-2 على توتنهام هوتسبير في الدوري يوم الأحد لكن مورينيو أشار إلى أن قدرة أرسنال على الحفاظ على حيوية ونشاط لاعبيه في المباريات الكبرى تأتي بسبب تطبيق سياسة التناوب بين اللاعبين في الدوري الأوروبي.


وقال مورينيو في مؤتمر صحفي "المباراة مختلفة وصعبة بالنسبة لنا. سنواجه فريقا جيدا ويمر بفترة صعود دون المعاناة من إجهاد المباريات لأن أرسنال يلعب في الدوري الأوروبي".


وأضاف مورينيو الذي ضمن فريقه الصعود في دوري الأبطال "عندما تنافس في الدوري الأوروبي فعادة ما تدفع بلاعبي الصف الثاني وتمنح اللاعبين الأساسيين راحة،أما مانشستر يونايتد فعليه أن يبذل قصارى جهده ما يتسبب في المعاناة من الإجهاد بسبب توالي المباريات".


ونجح يونايتد في تحويل تأخره إلى تعادل 2-2 أمام ساوثامبتون في الجولة الماضية لكنه لم يحقق أي انتصار في الدوري منذ الفوز 2-1 على بورنموث الشهر الماضي.

ويحتل يونايتد المركز السابع برصيد 22 نقطة لكن مورينيو يرى أن فريقه يستطيع أن يتخطى إيفرتون سادس الترتيب.