محمد صبحي مدافعا عن رانيا يوسف: إحنا شوفنا ابشع من دة بكتير

الأربعاء 5 ديسمبر 2018 16:11:38
محمد صبحي مدافعا عن رانيا يوسف: "إحنا شوفنا ابشع من دة بكتير"

علق الفنان المصري محمد صبحي على الأزمة الأخيرة لفستان الفنانة رانيا يوسف في مداخلة تليفونية مع الإعلامي وائل الإبراشي، في حلقة مساء أمس الثلاثاء، من برنامج "كل يوم" المذاع عبر فضائية "one"، قائلا:"حنا شوفنا أبشع من ده في المهرجانات في مصر”، متسائلًا: “هو في أقبح من فنان يدخل مهرجان بالمزة بتاعته؟ ولا أبشع من اللي شوفناه يقبلها في فمها أمام عدسات التلفزيون، تقليدًا للغرب؟”.

وأوضح محمد صبحي أنه لا تربطه علاقة برانيا يوسف فهي مجرد زميلة في المهنة لا أكثر، ولكن ما حدث معها مثل واقعة أن يذبح أحدهم أحدًا في الشارع، فيراه 100 شخص، ثم تكبر وتنتشر بعدما يشاهدها ملايين على التلفزيون فتصبح حديث الساعة.

كما أكد صبحي، على أن رانيا يوسف فنانة محترمة وملتزمة تقدم أعمالًا فنية جيدة، لافتًا إلى أن هناك مَن يقدم أعمالًا فنية “منحطة” دون عري، مشيرًا إلى أن الفنانة ظهرت على التليفزيون أمس واعتذرت للجمهور، وأكدت أنها لن تقوم بهذا الفعل مرة أخرى، وفي نظري هذا كلام مرضٍ جدًّا، مؤكدًا أنه ضد الفستان الذي ظهرت به رانيا يوسف 10 آلاف في المئة، لأنه مشهد يؤذي البصر.

وفي نهاية حديثه طالب صبحي الجمهور بالتروي في الأمر قائلًا: "بلاش ندبحها لازم يبقى في قليل من الرحمة، اللي حصل جرس إنذار لها، لأن المهرجانات مش للبس فقط، وأنا احترمت اعتذارها واعترافها بأنها غلطانة".