بالصور.. حسين الجسمي يشعل مسارح الإمارات بجولته الغنائية الأخيرة

الأربعاء 5 ديسمبر 2018 17:54:00
بالصور.. حسين الجسمي يشعل مسارح الإمارات بجولته الغنائية الأخيرة

اشعل الفنان الإماراتي حسين الجسمي مسارح أبو ظبي ودبي والشارقة ورأس الخيمة في إطار مشاركته في احتفالية اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة الـ 47، وقدم الجسمي في جولاته الغنائية مجموعة من الحفلات الغنائية بإمارات الدولة، بدأها في يوم 30 نوفمبر 2018 من إمارة الشارقة على مسرح المجاز، مقدماً أوبريت "إمارات زايد"، متضمناً 8 لوحات من كلمات الشاعر مصبح الكعبي، وألحان فايز السعيد الذي شارك في غناء الأوبريت أيضاً إلى جانب الفنانين أريام، حنان رضا ومحمد الشحي.
وفي إمارة رأس الخيمة، طلب حسين الجسمي بالوقوف دقيقة احترام وتقدير للوطن الإماراتي بين الأمم والشعوب، وغنى النشيد الوطني بصوته، وذلك قبل أن يبدأ حفله الغنائي أمام ما يقارب العشرة آلاف شخص احتشدوا "تفاعلاً وفرحاً" مع جميع الأغنيات التي قدمها، من بينها الأغنيات الوطنية،بمشاركة الفنان عيضة المنهالي.
وقدم حسين الجسمي من ألحانه وغنائه أغنية وطنية، أطلقها مع احتفالات اليوم الوطني الـ47 جاءت تحت عنوان "هذي الإمارات" من أشعار الدكتور مانع بن سعید العتيبة، وتوزيع وليد فايد.
كما عزف الجاسمي على البيانو وغنى "أنا لها شمس" من كلمات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.
أما في دبي، حضر جمهور كبير فاق عدده الـ15 ألف شخص، وقدم الجسمي مجموعة كبيرة من أغنياته المتنوعة ما بين الألوان الموسيقية الخليجية والعربية، برفقة الفرقة الموسيقية الكبيرة بقيادة المايسترو وليد فايد.
وأعرب حسين الجسمي عن سعادته بالمشاركة دائماً في إمارات الدولة متنقلاً بكل فخر حاملاً محبة الوطن من أجل بث وزرع الفرح والسعادة بين الناس أطفالاً ونساء ورجالاً، واضعاً نصب عينه راية ألوان العلم الإماراتي فخراً وعزاً، ومهنئاً حكام الإمارات والشيوخ والمواطنين وكل من يقطن ويعيش في هذه الأرض الطيبة.

شاهد الفيديو