صور حفل زفاف النجمة بريانكا شوبرا ونيك جوناس تتصدر غلاف مجلة People

الأربعاء 5 ديسمبر 2018 20:33:10
صور حفل زفاف النجمة بريانكا شوبرا ونيك جوناس تتصدر غلاف مجلة "People"




احتفلت النجمة الهندية بريانكا شوبرا بزواجها من النجم  الأمريكي نيك جوناس، يوم السبت الماضي، وسط الأهل والأصدقاء، وقد تصدرت صور زواج الثنائي غلاف مجلة "People" لهذا الاسبوع.
وأبهرت  نجمة بوليود الشهيرة بريانكا شوبرا العالم بإطلالتها في حفل زفافها على النجم العالمي نيك جوناس، وأكثر ما حظي بالاهتمام هو فستان زفافها الذي تحول في لحظات لمحط جدل بين عشاق الأزياء والموضة، كونه جمع بين التصميم الكلاسيكي الراقي والإبداع، وهو ما ظهر بوضوح بالفستان الذي حمل توقيع دار أزياء " ralph lauren " . 
وفستان زفاف بريانكا شوبرا الأسطوري ذو الأكمام الطوياة مطرز يدويا، وبه عدد من الأزرار صغيرة الحجم ، وهو مصنوع من الدانتيل والتول.
وأشار موقع " هاربر بازار " أن التصميم احتاج 1826 ساعة ليتم تنفيذه بهذا الاتقان الذي أذهل عشاق الموضة من شتى أنحاء العالم، بينما أشار الموقع إلى أن طرحة الزفاف وصل طولها إلى 75 قدما.
وتمسكت بريانكا شوبرا بأن تختار حذاءها من مجموعة تصميمات " Jimmy Choo " وهو الدار المفضل لها .
واستطاع أحد المصورين أن يلتقط شعور نيك جوناس حين رؤيته عروسته لأول مرة وهى تطل بالفستان الأبيض وتسر مع والدتها وهذا ضمن الاحتفال الأمريكى الذى تم بالولايات المتحدة الأمريكية قبل الاحتفال الهندى الفخم.
وظهر نيك والدموع تجرى على خده عند رؤية بريانكا لأول مرة قبل بدأ مراسم الإحتفال الأمريكى، ولكن استطاع نيك جوناس أن يمسحها سريعاً بيده حتى لا يلاحظ أحد وكان يقف بجانبه شقيقه جو جوناس.
يذكر أن الممثلة الهندية بريانكا شوبرا احتفلت بزفافها على المغنى الأمريكى نيك جوناس، مساء السبت، فى زفاف ملكى هندى فى الهند، بحضور الأهل والأصدقاء. وظهرت شوبرا بثوب هندى تقليدى ارتدته خلال مراسم الزفاف، حيث طغى على ثياب زفافها اللونان الأصفر والأحمر، فيما ظهر زوجها ببدلة هندية الطراز باللون البيج .



لمشاهدة الفيديو: إضغط هنا