سولاري يرفض الحديث عن مستقبل إيسكو

الأربعاء 5 ديسمبر 2018 21:32:58
سولاري يرفض الحديث عن مستقبل إيسكو

رفض الأرجنتيني سانتياجو سولاري المدير الفني لريال مدريد، الحديث عن وضعية إيسكو ألاركون لاعب خط الوسط، الذي استبعد من التشكيلة الأساسية للفريق الملكي، منذ رحيل المدرب الإسباني لوجين لوبيتيجي.


ويستعد ريال مدريد لمواجهة ضيفه مليلة على ملعب سانتياجو بيرنابيو في دور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا، الخميس.


وسئل سولاري في المؤتمر الصحفي 6 مرات عن إيسكو، الذي دفعه استياؤه من الانتقادات بشأن وزنه، لنشر صورة له بدون قيمص على مواقع التواصل الاجتماعي، ليجري استطلاعا حول ما إذا كان بدينا أم لا.


وردا على سؤاله عن هذا الأمر بالتحديد، أكد سولاري أنه لم ير الصورة بقوله: "آسف ولكنني لا أستخدم وسائل التواصل الاجتماعي، ولست متابعا لها".

وفي رده على واحد من الأسئلة المتكررة حول لاعب وسط الملكي، قال: "هناك 24 لاعبا بالفريق بالإضافة إلى لاعبي الرديف وكلهم يعملون بقوة وجد وطموح، وهذا ما نود أن نراه جميعا في الملعب".

وأضاف أن فلسفته تقوم على أنه "لا يوجد في كرة القدم لاعبون غير قابلين للجدال، هناك لاعبون يقدمون أداء جيدا جدا وبشكل مستمر وصار لهم 12 عاما يلعبون أساسيين، لكن لا أحد يلعب للأبد، بسبب اسمه".

وعن حارس المرمى الكوستاريكي كيلور نافاس الذي أصبح بديلا عقب اللعب أساسيا لسنوات، قال سولاري: "نحتاج لأن يكون الجميع في حالة جيدة، وأن يضعوا موهبتهم لخدمة الفريق".

وأتم: "الأهم هو كيف تسير الأمور بالنسية لنا كفريق، وهذا في النهاية نتيجة لما يفعله كل واحد على حدة".