كاردي بي تعلن لجمهورها انفصالها عن زوجها المغني أوفست فيديو

الأربعاء 5 ديسمبر 2018 22:02:41
كاردي بي تعلن لجمهورها انفصالها عن زوجها المغني أوفست "فيديو"




أعلنت مغنية الراب الشهيرة كاردي بي، انفصلها من زوجها المغني العالمي كياري كندريل سيفوس الشهير بـ"أوفست" بعد زواج دام عام نتج عنه ابنة كاردي الوحيدة "كلتشر"، على حسابها بموقع تبادل الصور "انستجرام" 
وأكدت كاردى بى أن الأمور أصبحت متوترة بينهما منذ فترة وبالرغم من ذلك لم يكن أى منهما هوالمخطئ، وقالت "لم نكن سويا بعد الآن".
وتابعت:"نحن صديقان حميمان حقًا، ونحن شركاء فى العمل جيدون بالفعل - كما تعلمون أنه دائمًا شخص أجرى للتحدث معه، وقد حصلنا على الكثير من الحب لبعضنا البعض، لكن الأمور لم تنجح فى ما بيننا منذ فترة طويلة".
وأضافت:"أنه ليس خطأ أحد، لكن أعتقد أن الحب نفذ من بيننا، ولم نعد معا بعد الآن، "لا أعلم، قد يستغرق الأمر بعض الوقت للحصول على الطلاق وسأظل دائمًا أحبه كثيرًا لأنه والد ابنتى".
ولم تكشف كاردي عن سبب الانفصال، لكن العديد يرجح أن الخيانة هي من أدت لانفصال الثنائي، حيث تورطت كاردي مؤخرا فى مشاجرة، نشبت بينها وبين الأختين "جايد" و "بادى" العاملتين فى ملهى ليلى، بعد اتهامها لأحد الفتاتين بأنها أقامت علاقة مع زوجها مغنى الراب "أوفست"، وحسبما زعمت الفتاتين، قامت كاردى بأمر رجالها بمهاجمة الفتاتين بالضرب وإلقاء الزجاجات والكراسي داخل النادى عليهم مما استدعى حصولهم على رعاية طبية، مطلع أكتوبر الماضي.



لمشاهدة الفيديو : إضغط هنا