النجم راغب علامة يطرح أغنية سياسية جديدة بعنوان طار البلد

السبت 8 ديسمبر 2018 16:58:47
النجم راغب علامة يطرح أغنية سياسية جديدة بعنوان " طار البلد "

طرح النجم اللبناني راغب علامة، أغنية سياسية جديدة بنوان "طار البلد" تنتقد أوضاع لبنان، وهي من كلمات نزار فرنسيس، وألحان جان مارى رياشى، ومن خلال أغنيته الجديدة المتاحة عبر أحد التطبيقات الموسيقية، انتقد المطرب اللبنانى حالة الفقر وغياب العدالة فى البلاد.

وحث المطرب اللبنانى، بضرورة العمل على التصدى للمشاكل والأزمات التى يمر بها الوطن، مؤكدًا من خلال كلمات أغنيته أن صلاح حال لبنان لن يكون بالبكاء أو الكلام، بل سيتم ذلك بالأفعال، وبالشكوى بصوت عالى"، وقد تفاعل عدد كبير من جمهور راغب علامة مع الأغنية التى تخطت 12 ألف مشاهدة حتى الآن، وقبل أن يطرحها عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب.

وفى تعليقه على صفحته بتويتر، قال راغب علامة، "كيف يمكن لنواب نالوا بضعة مئات أو آلاف قليلة من الأصوات أن يقرروا مصيرنا ويستدينوا باسمنا أكثر من 100 مليار دولار ونحن ندفعهم من جيوبنا وجيوب أولادنا وهم يعيشوا على حسابنا لغاية يوم مماتهم وممات عائلاتهم ويفرضوا علينا ضرائب هى الأعلى فى العالم!!! دولة تستهزئ بالشعب"، كما رد على ابنه خالد علامة، الذى أبدى إعجابه بالأغنية، "الله يحميك يا حبيب روحى أنت وخيك وبدعى لربى إنه ما تفكروا بالهجرة وإنه تشتغلوا مع أبناء جيلكم لفرض العدالة لمصلحة مستقبلكم ومصلحة بلدنا وشعبنا المظلوم".