المثلية تتسبب في اعتذار كيفن هارت عن تقديم الأوسكار

السبت 8 ديسمبر 2018 18:11:23
"المثلية" تتسبب في اعتذار كيفن هارت عن تقديم الأوسكار


أعلن النجم الأمريكي الأسمر كيفن هارت يوم الثلاثاء الماضي، أنه سيقدم حفل الأوسكار الذي يمنح أهم جوائز في صناعة السينما. لكنه كتب على "تويتر" في ساعة متأخرة الخميس الماضي: "فضلت أن أعتذر عن عدم تقديم حفل الأوسكار هذا العام.. لأنني لا أريد أن أصرف الأنظار في ليلة يحتفل بها الكثير من الفنانين الرائعين الموهوبين".


وأضاف: "أعتذر من كل قلبي لمجتمع المثليين وثنائيي الميول الجنسية والمتحولين بسبب كلمات قلتها في الماضي وكانت تفتقر للحساسية".


وصدم خبر اعتذار هارت الكثيرين متساءلين عن سبب عودة تغريدات عن المثليين سبق وأن كتبها الظهور بقوة على الإنترنت هذه الأيام.


وفي تعليق على أنستقرام هذا الأسبوع، وصف هارت تقديم الحفل بأنه "فرصة العمر". وقال: "أنا سعيد جدا أن أقول إن الفرصة سنحت لي أخيرا لتقديم حفل جوائز الأوسكار".
وردت أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة على "تويتر" معلقة:"مرحبا بالانضمام للأسرة". 


جدير بالذكر أنه إذا قدم هارت الحفل، سيكون بذلك ثالث ممثل أمريكي من أصول أفريقية يقدم حفل الأوسكار على مدار تاريخه، حيث كانت الممثلة ووبي جولدبرج أول ممثلة أمريكية من أصول أفريقية وأول سيدة تقدم حفل الأوسكار في عام 1994، وقد قامت بتقديم حفل الأوسكار ثلاث مرات أخرى في أعوام 1996 و1999 و2002. وسيقام حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ91 يوم الأحد 24 فبراير 2019، على مسرح دولبى فى هوليوود بالولايات المتحدة الأمريكية.