التنمر .. يتسبب في غلق حسابات هايلي بالدوين على السوشيال ميديا

الاثنين 10 ديسمبر 2018 18:27:17
" التنمر ".. يتسبب في غلق حسابات هايلي بالدوين على السوشيال ميديا

أعلنت عارضة الأزياء الشهيرة هايلي بالدوين خطيبة نجم الغناء الأمريكي جاستن بيبر، أن تبتعد نهائيًا عن السوشيال ميديا وتغلق كل حسابتها الشخصية وتعجب كل معجبينها من هذا القرار خاصة بعدما غيرت سمها ليحمل اسم خطيبها جاستن بيبر.

ونشرت بالدوين قرارها من خلال "ستوري" حساب الانستجرام الخاص بها وقالت:"إنه من الصعب التركيز على نفسك وصحتك عندما تفتح كل مرة إنستجرام لتجد أن هناك العديد مِن مَن هم يفسدون عليك ارتباطك، عملك أو أى شىء مهم وإيجابى تقوم به فى حياتك".

وجاء هذا القرار بعد كمية كبيرة من التعليقات السلبية التى تشاهدها هايلى بالدوين عندما يتم نشر صورة لها مع جاستن بيبر، وتتضمن كل التعليقات سخرية من علاقتهما ويتمنون أن يعود مرة آخرى إلى سيلينا جوميز، بالإضافة إلى كم هائل من السب على عارضة الأزياء.

يذكر أنه انتشر مؤخرا شائعة نشرها موقع " ok " أن بعد أقل من ثلاثة أشهر من زواج بيبر وهايلى فى محكمة نيويورك، يزعم مصدر أن زواجهما "فى خطر"، حيث أكد المصدر أن هايلى لا تستطيع تحمل فكرة أن سيلينا مازالت متمسكة بجاستين، إضافة إلى رؤية جاستين ينهار فى كل مرة يحدث فيها شيء ما لصديقته السابق " سيلينا " وهو ما يدمر إيمان هايلى فى زواجهما.