خلفان الرميثي: كأس العالم للأندية في الإمارات رسالة سلام للجميع

الاثنين 10 ديسمبر 2018 23:28:11
خلفان الرميثي: كأس العالم للأندية في الإمارات رسالة سلام للجميع

أكد محمد خلفان الرميثي، رئيس اللجنة المحلية العليا المنظمة لكأس العالم للأندية 2018 في الإمارات أن المسابقة ستحمل رسالة سلام لكل العالم.
وتنطلق النسخة الجديدة من مونديال الأندية الأربعاء المقبل بمواجهة بين العين بطل دوري الخليج العربي الإماراتي وويلينجتون النيوزيلندي بطل أوقيانوسيا.

ورحب الرميثي بالضيوف والوفود وزوار الإمارات العربية المتحدة خلال فترة المونديال، داعيهم للتفاعل مع أجواء البطولة والمنافسات والاستمتاع بالفعاليات والأنشطة.

وأشار الرميثي في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الإماراتي لكرة القدم إلى أن تنظيم الإمارات لبطولة كأس العالم للأندية للمرة الرابعة فرصة رائعة ليتعرف العالم أجمع على الثقافات والتقاليد الإماراتية، ويلمس طيبة وكرم أهل الإمارات.

وشدد الرميثي على أن استضافة البطولة العالمية بمثابة تأكيد جديد للثقة في الإمارات وقدراتها ومرافقها الرياضية التي تعمل على أعلى مستوى معمول به عالمياً.

وتابع الرميثي: "العاصمة أبوظبي أبهرت العالم من قبل في 3 نسخ (2009-2010-2017)، وها هي تعود الآن لتجديد الصورة التي رسمتها من قبل، وتؤكد أنها على قدر التحدي لتقديم أفضل بطولات كأس العالم للأندية".

وأنهى الرميثي حديثه قائلا: "الحدث أكبر من مجرد مباريات في كرة القدم"، مؤكداً "أن بطولة العالم للأندية ستكون كرنفالا ينطلق من أرض زايد في عام زايد لينشر رسالة سلام في كل أرجاء المعمورة".