النني: أوناي إيمري مدرب عظيم

الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 00:55:09
النني: أوناي إيمري مدرب عظيم






عبر اللاعب المصري محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي عن إعجابه الشديد بمدربه أوناي إيمري الذي جاء خلفاً للمدرب الأسطوري للنادي اللندني، الفرنسي أرسين فينجر. 
النني قال في حوار مرئي نشرته الصفحة الرسمية لناديه عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "إيمري مدرب له تاريخ كبير معروف للجميع، طريقة عمله في التدريبات جيدة جداً، ودائماً ما يقوم بتحفيظ اللاعبين ما يريد منهم تطبيقه".

ويغيب اللاعب المصري عن تشكيلة المدرب إيمري في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما يظهر في الدوري الأوروبي التي يشارك فيها أرسنال بتشكيل أغلبه من البدلاء.

ويحتل أرسنال المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 34 نقطة، ويبتعد عن صدارة ليفربول بفارق 8 نقاط فقط بعد مرور 16 جولة على بداية المسابقة.

وأضاف النني:"معجب جداً بعمل إيمري في أرسنال، فهو مدرب مجتهد في التدريبات ولديه أفكار يرغب في تطبيقها، دائماً يشعر بالضيق إذا حقق الفريق الفوز دون أداء جيد".

وتابع: "هذا المدرب (إيمري) يتميز بالطموح الكبير، ولا يكتفي بأن الفريق يسير بخطى ثابتة ويحقق الانتصارات، بل يبحث دائماً عن التطور".

وأتم: "إيمري جعل أرسنال أفضل وطوّر من الأداء، أصبحنا نقوم ببناء الهجمات بالتمريرات من الخلف، والتنافسية في الفريق باتت كبيرة بين اللاعبين وهو يدرك ذلك جيداً".