بيونسيه تبهر جمهورها بإطلالة هندية

الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 14:42:22
بيونسيه تبهر جمهورها بإطلالة هندية




على هامش زيارتها للهند، خضعت النجمة العالمية لجلسة تصوير بالزي الهندي التقليدي وأكملت بيونسه إطلالتها بحلي ومجوهرات هندية محلية.
وكانت النجمة العالمية في زيارتها للهند لإحياء حفل خاص فى زفاف ابنة موكيش أمبانى أغنى رجل فى الهند، وهو الحفل الذى يحاط باستعدادات باذخة وقائمة طويلة من المدعوين من الشخصيات البارزة والمشاهير ونجوم بوليوود الذين ستقلهم 100 طائرة شارتر لحضور الزفاف.
وظهرت بيونسيه في إطلالتها الجذابة بساري هندي أبهر متابعيها على صفحة "الانستجرام" لخاصة بها، كما نشرت أيضا صور من عرضها الغنائي على المسرح.
يشار إلى أن إيشا أمبانى (27 عاما)، ستزف إلى أناند بيرامال (33 عاما)، فى مومباى العاصمة المالية للبلاد، يوم الثلاثاء، لكن الاحتفالات تبدأ منذ مطلع الأسبوع، فى مدينة أودايبور، فى حفلات ومراسم ما قبل الزفاف تستمر ثلاثة أيام، فيما يمكن للمدعوين تحميل تطبيق يفصل لهم فعالياته التى تشمل الحفل الخاص الذى تحييه بيونسيه.
كما قالت بعض المصادر إن أكثر من100 طائرة من رحلات الطيران العارض (شارتر) ستهبط فى مطار أودايبور الهادئ لنقل الضيوف، وسيحضر الزفاف عدد من نجوم بوليوود من بينهم بريانكا شوبرا التى تزوجت الأسبوع الماضى، فيما توقعت وسائل إعلام هندية، أن تشمل قائمة المدعوين الرئيس الأمريكى السابق بيل كلينتون، وزوجته هيلارى، التى ترشحت للرئاسة فى عام 2016 عن الحزب الديمقراطى.
وحتى الآن لم يعرف أحد المبلغ الذى تقاضته بيونسيه لإحياء الحفل الخاص، كما لم تذكر وسائل الإعلام أيضا أى رقم، خاصة وأن الزواج يؤلف بين اثنين من أكثر عائلات الهند نفوذا، حيث تقول مجلة فوربس، إن ثروة أمبانى، رئيس شركة ريلاينس إنداستريز، تبلغ 47 مليار دولار، وذكر تقرير فى مجلة إنديا توداى، أن عائلة بيرامال لها استثمارات فى قطاعى الأدوية والعقارات، ومنحت للعروسين منزلًا مطلا على البحر فى مومباى مساحته 4645 مترا مربعا.
وقد تضمنت دعوات حضور الزفاف مجوهرات وأحجارا كريمة داخل صناديق مزينة بالورود وذكرت مجلة إنديا توداى إن الدعوة الواحدة تكلفت 300 ألف روبية "4236 دولارا".