بعد مطالبات قتله.. ماجدة الرومي تتصل براغب علامة للأطمئنان عليه

الأربعاء 12 ديسمبر 2018 17:04:17
بعد مطالبات قتله.. ماجدة الرومي تتصل براغب علامة للأطمئنان عليه

طرح اللبناني راغب علامة، في الأيام القليلة الماضية أغنية "طار البلد"، وانتقد غلامة من خلال الأغنية، الأوضاع السياسية والاقتصادية داخل لبنان، واشتعلت حرب كلامية شديدة اللهجة وصلت إلى حد التهديد بـ"قطع الرأس"، حيث صرح النائب البرلماني عضو كتلة “لبنان القوي”، حكمت ديب، خلال أحد اللقاءات التليفزيونية، بأن علامة يجب أن يطير رأسه بسبب هذه الأغنية، التي تنشر اليأس والإحباط بين جموع الشعب اللبناني، بحسب قوله.
ومن ناحيته، غرد علامة، عبر حسابه الرسمي على تويتر، قائلا: "بوجود نواب يهددون بقطع رأسنا، ويتصرفون علنا كدواعش، أكيد طار البلد، أنت خفت من أغنيتي وعم تهددني، أنا ما بخاف من تهديدك".
واستنكر عدد من الفنانين والإعلاميين والسياسيين اللبنانيين هذا التهديد، الذي وصفوه بـ"الداعشي"، ودشنوا حملة عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" للتضامن مع علامة، ومن بينهم النجم اللبناني، عاصي الحلاني.
وجاء الآن دور صاحبة الحنجرة الذهبية النجمة ماجدة الرومي لتساند علامة في موقفه، حيث كشف علامة أنه تلقّى اتصالاً هاتفياً من الفنانة ماجدة الرومي لدعمه والوقوف إلى جانبه بعدما اعتبر كلام حكمت ديب له تهديداً علنياً.
وكشف راغب علامة عن تفاصيل اتصال ماجدة الرومي في تغريدة جاء فيها:
"اتصلت بي منذ قليل الفنانة الكبيرة ماجدة الرومي مستنكرة ما حصل بأشد عبارات الاستنكار".
وتابع راغب علامة: "طالبتني ماجدة الرومي بأن أغني الواقع وأغني الحرب على الظلم والفساد.. بصوتنا سوى سنهز عرش الفساد صديقتي".