حصاد العام.. نجوم أصبحوا آباء سنة 2018 صور

الخميس 13 ديسمبر 2018 19:37:00
حصاد العام.. نجوم أصبحوا آباء سنة 2018 " صور "


استطاع الكثير من نجوم هوليود أن يحصلوا على لقب آباء أو أمهات خلال عام 2018، وكان منهم من اختبر هذا الشعور لأول مرة، ومنهم ما شعر به مرة آخرى، ولكن تظل كل مرة كأنها أول مرة.

ومن أبرز تلك النجوم، كيم كاردشيان التي استقبلت مولودها الثالث من زوجها المغنى الشهير كانى ويست، وبهذا يكون الثلاث شقيقات لديهن أطفال بنفس الأعمار وقررن على تربيتهما سوياً منذ الصغر.

المطرب العالمى جون ليجيند فاستقبل مولوده الثانى الذى يدعى Miles وارتبط به كثيرا، ونشر العديد من مقاطع الفيديو لهما سوياً.

كما استقبلت نجمة هوليوود الشابة هيلارى داف طفلها الصغير من حبيبها المنتج الموسيقى ماثيو كوما، وهذا الأمر جعل الثنائى يضطران إلى تأجيل تحديد موعد الزفاف بعد التحديد المسبق له.

كاردى بى نجمة هوليوود المستجدة استقبلت ابنتها Kulture فى مطلع هذا العام وهذا من زوجها أوفست، ولكن كما كان 2018 وش السعد عليها فى بدايته إلا أنه كان أيضاً سببا فى حزن كبير بنهايته، حيث انفصلت عن أوفست بسبب اكتشافها خيانته.

نجمة تليفزيون الواقع كايلى جينر أخت كيم كاردشيان استقبلت طفلتها Stormi وأخذت العديد من الصور معها واحتفلا سوياً بالعديد من المناسبات. فى بادئ الأمر قررت كايلى عدم خروج طفلتها للأضواء ومن قبلها عدم الإعلان عن حملها، لكنها بعدها نشرت العديد من الصور لهما معاً.

وأيضا شيقة كيم وكايلي، كلوي كارديشيان استقبلت طفلتها "True" فى منتصف العام وهذا من حبيبها تريستان ثومبسون.