الرئيس الزُبيدي لذوي الأطفال الشهداء بحجر: دماء الضحايا لن تذهب هدرًا
أعرب الرئيس عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي العربي، عن تعازيه إلى أسر وذوي الأطفال الشهداء الذين سقطوا جراء انفجار مقذوف خلفته مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران في منطقة حجر بمحافظة الضالع يوم أمس.
وعبّر الرئيس الزُبيدي في برقية بعثها إلى ذوي الشهداء، اليوم الثلاثاء، عن خالص تعازيه ومواساته لأسر الأطفال الأبرياء الذين ارتقت أرواحهم في الانفجار الغادر، ومشاطرته لهم أحزانهم في مصابهم الأليم.
ووصف ما حصل للأطفال بأنه جريمة بشعة تُضاف إلى سجل الجرائم المتواصلة التي ترتكبها المليشيا الحوثية الإرهابية بحق المدنيين العُزّل، بما يعكس الطبيعة الإرهابية للمليشيات الإيرانية التي لا تفرق بين صغير أو كبير.
وقال في برقيته إن الدماء الزكية التي أُريقت يوم أمس ستظل لعنة تلاحق المليشيا الإجرامية، ولن تذهب هدرًا.