قتيلان في الضربة الإسرائيلية على سيارة في منطقة النبطية ف

الأربعاء 24 يونيو 2026 17:07:24
قتيلان في الضربة الإسرائيلية على سيارة في منطقة النبطية ف

قتل شخصان اليوم الأربعاء جراء ضربة نفّذتها مسيّرة إسرائيلية على سيارة في جنوب لبنان، وفق ما أوردت الوكالة الوطنية للإعلام الرسمية، غداة مقتل شخصين آخرين بنيران اسرائيلية، في ما اعتبره حزب الله انتهاكا لوقف إطلاق النار الصامد منذ مساء السبت.

وأفادت الوكالة بأن "شهيدين ارتقيا في استهداف مسيرة معادية لسيارة رباعية الدفع" قرب بلدة كفررمان في منطقة النبطية.

وكان الجيش الإسرائيلي أعلن في وقت سابق الأربعاء استهدافه مسلحين اثنين من حزب الله، قال إنهما شكلا "تهديدا لقواتنا في منطقة تلة علي الطاهر" قرب النبطية، مؤكدا أنه "سيواصل العمل لإزالة التهديدات الفورية".