وزير الخارجية السعودي يبحث مع نظيره القيرغيزستاني المستجدات الإقليمية والدولية

الأربعاء 24 يونيو 2026 20:18:59
وزير الخارجية السعودي يبحث مع نظيره القيرغيزستاني المستجدات الإقليمية والدولية

أجرى الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية السعودي اليوم الأربعاء، اتصالاً هاتفياً بوزير خارجية جمهورية قيرغيزستان جينبيك كولوباييف.


وفي مستهل الاتصال، هنأ الأمير فيصل بن فرحان، الوزير كولوباييف بمناسبة انتخاب جمهورية قيرغيزستان عضواً غير دائم في مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة للفترة 2027 ـ 2028، معرباً عن تطلعه إلى إسهام قيرغيزستان في دعم جهود المجلس الرامية إلى تعزيز السلم والأمن الدوليين.


وخلال الاتصال، جرى استعراض العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها في مختلف المجالات، إضافة إلى بحث المستجدات الإقليمية والدولية والجهود المبذولة بشأنها.