وزير الخارجية السعودي يصل إلى العاصمة البحرينية المنامة
وصل الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية السعودي، اليوم الأربعاء، إلى العاصمة البحرينية المنامة، للمشاركة في الاجتماع الوزاري بين دول مجلس التعاون الخليجي والولايات المتحدة الأمريكية، حيث كان في استقباله وزير خارجية مملكة البحرين الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني.
وسيناقش الاجتماع، علاقات التعاون الاستراتيجية بين الدول الأعضاء في مجلس التعاون لدول الخليج العربية والولايات المتحدة الأمريكية، والأولويات المشتركة بينها.