تعليق دونيس على خروج المنتخب السعودي

السبت 27 يونيو 2026 06:50:53
تعليق دونيس على خروج المنتخب السعودي

علق اليوناني جورجيوس دونيس، المدير الفني للمنتخب السعودي، على  الخروج من بطولة كأس العالم.

وخرج المنتخب السعودي من البطولة بعد تعادله السلبي مع منتخب الرأس الأخضر في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

وقال دونيس، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "شاهدت فريقًا كان يريد تحقيق الفوز، لكننا واجهنا مشكلات كبيرة في صناعة الفرص. عندما تخوض مباراة بهذا المستوى ولا تستطيع التحكم في إيقاعها، يصبح من الصعب صناعة الفارق.

وأضاف إن المنافس حصل على فرص مباشرة، وبشكل عام لمست رغبة وإصرارًا كبيرين لدى اللاعبين لتحقيق الانتصار، لكننا لم ننجح في صناعة الفرص أو فرض سيطرتنا على المباراة، ولا يمكن الفوز بهذه الطريقة".