كلوب يجهز مفاجأة لمانشستر يونايتد 

السبت 15 ديسمبر 2018 00:29:18
كلوب يجهز مفاجأة لمانشستر يونايتد 







بات متوقعا أن يشارك ناثانييل كلاين، الظهير الأيمن لليفربول، أساسيا مع فريقه لأول مرة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، عندما يواجه غريمه مانشستر يونايتد (الأحد) في الجولة الـ17 من المسابقة، فيما قد يحصل اللاعبان الشابان رافائيل كماتشو وكورتيس جونز على فرصة للظهور في اللقاء.
ويسعى الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، للتعامل مع أزمة الإصابات التي ضربت خط دفاعه، بعدما انضم المدافع الكاميروني جويل ماتيب إلى زميله جو جوميز في قائمة المصابين، كما بات متوقعا غياب الظهير الأيمن ترينت ألكسندر أرنولد عن مباراتين على الأقل.

وقال كلوب في مؤتمر صحفي الجمعة "هذا هو الوضع.. لا تصير الأمور أزمة إلا إذا شعرت بها".

وأضاف "إصابة ترينت ليست خطيرة مثل ماتيب وجوميز، لكنها ليست أخبارا جيدة، كان ترينت سيئ الحظ مثل جويل لأنه أصيب في الثواني الأخيرة من المباراة".

وتعرض ماتيب لكسر في عظمة الترقوة في الفوز على نابولي 1-صفر في ختام دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا الثلاثاء الماضي، فيما تعرض أرنولد لكدمة في المباراة ذاتها.

ويمكن أن يلعب جيمس ميلنر لاعب الوسط في مركز الظهير الأيمن، لكن كلوب قال إن كلاين ربما يكون جاهزا لأول ظهور له في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ مايو الماضي.

وغاب اللاعب الدولي الإنجليزي البالغ من العمر 27 عاما عن معظم مباريات هذا الموسم بسبب الإصابة، وظهر مرة واحدة في الخسارة أمام تشيلسي في كأس رابطة الأندية الانجليزية في سبتمبر/أيلول الماضي.
وقال كلوب قبل أن يشير لاحتمال إشراك الشابين رافائيل كماتشو وكورتيس جونز أمام مانشستر يونايتد "للأسف لاحقت كلاين الإصابات خلال الأسبوعين أو الأسابيع الثلاثة الماضية، لكن لحسن الحظ عاد للمران بشكل كامل لـ3 أو 4 أيام".

وواصل "هل سيكون جاهزا للعب لمدة 90 دقيقة؟ لا أعرف.. هل هو مستعد لخوض مباراة الأحد المقبل؟ نعم".

وأضاف "لعب رافائيل كماتشو بشكل جيد في فترة ما قبل انطلاق الموسم وكذلك كورتيس جونز، لدينا بدائل أخرى، وما دام لدينا بدائل تكون الأمور على ما يرام".

ويتصدر فريق المدرب كلوب الترتيب، وهو الوحيد الذي لم يخسر في الدوري الإنجليزي حتى الآن، لكن المدرب الألماني لم يحقق أي انتصار على مانشستر يونايتد في الدوري منذ أن درب ليفربول في 2015.