بعد نجاته من حادثه الأخير.. محمد بسيط يوجه رساله للنجم محمد إمام

السبت 15 ديسمبر 2018 17:13:11
بعد نجاته من حادثه الأخير.. محمد بسيط يوجه رساله للنجم محمد إمام

وجه الفنان المصري محمد بسيط نجم مسرح مصر رسالة للنجم المصري الشاب محمد إمام بعد نجاته من حادث أثناء تصويره إحدى مشاهد الأكشن بفيلمه الأخير "لص بغداد".

وقال بسيط لإمام على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" :"ألف سلامه عليك يا قمر إن شاء الله خير و ربنا ستر، ما قولنا بلاش أكشن إحنا عسل فى الكوميديا، ربنا يطمنا عليك يا قمر و يكرمك على قد مجهودك".

فيلم "لص بغداد" من بطولة محمد إمام، فتحى عبد الوهاب، محمد عبد الرحمن، ياسمين رئيس، صلاح عبد الله، أحمد رزق، وآخرين، تأليف تامر إبراهيم، إخراج أحمد خالد موسى، إنتاج شركة سينرجى فيلمز.

جدير بالذكر أن النجم محمد إمام نجا أثناء تصوير أحد أصعب مشاهد الأكشن بفيلمه الجديد "لص بغداد"، من إصابة كادت أن تكون خطيرة للغاية لولا العناية الإلهية، بعدما عرض حياته للخطر، لينتهى الأمر فى النهاية إلى كدمات متفرقة بجسده، حيث كان يقود دراجة بخارية "موتوسيكل"، ويقفز به من مكان مرتفع عن الأرض بأحد المناطق بمدينة السادس من أكتوبر، لتنفيذ المشهد مع الفريق الأجنبى المتخصص فى تنفيذ مشاهد الحركة، كما أصيب أيضا أحد أعضاء الفريق أثناء البروفة النهائية لهذا المشهد، وتم نقله للمستشفى وهو بصحة جيدة.