رئيس انتقالي شبوة يزور عدد من المرافق الحكومية في شبوة

الاثنين 17 ديسمبر 2018 03:24:37
رئيس انتقالي شبوة يزور عدد من المرافق الحكومية في شبوة

زار اليوم الأحد الشيخ علي محسن السليماني رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في محافظه شبوة منطقة المصينعة بمديرية الصعيد و رافقه في الزيارة نائب الإدارة الشبابية والطلابية خالد عطيف .
و كان في استقباله نائب رئيس المجلس في المديرية الأستاذ محمد لصعر و عضو القيادة المحلية في المحافظة عبدالله صالح حجاري و مدير الإدارة المالية والإدارية احمد الهارب ومدير الإدارة الشبابية والطلابية في المديرية عبدالحميد العولقي و عدد من أعضاء المجلس في المديرية ومدراء مدارس المصينعه للتعليم الأساسي و الثانوي ، و عدد من الوجهاء و الشخصيات الاجتماعية في المنطقة.
و خلال زيارته اطلع على سير العملية التعليمية في مدرسة المصينعه للتعليم الاساسي ، و الثانوي ، و استمع من مدير المدرسة على حجم الصعوبات التي تواجهم في المدرسة ، مثل عدم توفر اثاث مدرسي ، و نقص في مقاعد الطلاب بالاضافة الى إذاعة مدرسية … كما زار رئيس القيادة المحلية الصفوف المدرسية والتقى بالأساتذة و الطلاب ، واستمع لحديثهم حول المشاكل التي يعانون منها " و حثهم على الجد و المثابرة ، فالشباب هم عماد المستقبل ، و هم الثروة الحقيقية لهذا الوطن حسب وصفه .. بدوره التزم رئيس انتقالي شبوة بتوفير مقاعد فصل دراسي للمدرسة ، و توفير بعض المستلزمات التي تحتاجها إدارة المدرسة.
كما قام السليماني بزيارة المركز التعليمي وكان في استقباله رئيس المركز سند صالح أبوبكر والأساتذة علي صالح حرسي و عبدالفتاح ابوحربه ، و اطلع على المشاكل التي تواجه المركز والصعوبات التي تواجهم في المركز التعليمي وقدموا له شرح تفصيلي عن المشاكل التي يعانونها ، و أهمها مكتب المركز الذي تنقصه بعض الأمور الخاصة بالأثاث ، وحفظ المستندات .