محافظ عدن يوجه دعوة هامة إلى المستثمرين اليمنيين

الأربعاء 19 ديسمبر 2018 00:09:20
محافظ عدن يوجه دعوة هامة إلى المستثمرين اليمنيين








وجه محافظ عدن ، أحمد سالم ربيع علي ، دعوة هامة إلى المستثمرين وأصحاب الرأسمال الوطني للمشاركة في البناء والتنمية في المحافظة.
وشدد خلال لقاءه اليوم الثلاثاء، مدير عام الاستثمار بالمحافظة علي جرهوم، على أهمية إسهام المستثمرين الوطنيين في البناء والتنمية من خلال إقامة مشاريع وطنية واعده، تعود بالنفع على الوطن و تخلق فرص عمل جديدة امام الجميع .
وأكد سالم ربيع علي، أن عدن بيئة خصبة للمستثمرين وأرض واعده بالعطاء خاصة مع توفر كل المزايا والضمانات التي تضمن للمستثمرين تحقيق نتائج طيبة في مجال الاستثمار .
وأشار محافظ عدن، إلى ضرورة عقد لقاء مشترك يضم قيادة المحافظة والهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة عدن، لمناقشة التنسيق بين تلك الهيئات، لتوفير كل الفرص التي من شانها إعطاء المزيد من المزايا للمستثمرين في المحافظة خاصة، مع توفر المساحات الكافية لاقامة تلك المشاريع .
ودعا محافظ عدن، إلى ضرورة إعداد مصفوفة المشاريع المستقبلية، وإعداد تصور بالأراضي والمقاطع التي ستحتوي تلك المشاريع .
من جانبه قدم مدير عام الاستثمار بالمحافظة جرهوم، صوره موجزة عن نشاطات الهيئة خلال المرحلة الماضية، التي تلت الحرب وحتى يومنا هذا، بالإضافة إلى المعوقات التي تواجه الهيئة في القيام بواجباتها بشكل كامل . 
وأكد جرهوم، أن المحافظة و من خلال دخول الاستثمار المحلي، ستشهد إنتعاشاً كبيراً في كل الجوانب الاقتصادية و الاجتماعية، الأمر الذي سينعكس إيجابياً على حياة المواطنين المعيشية .