مطالبا بتسليم قتلة الشيخ صالح.. قائد الحزام الأمني في الضالع يحذر أهالي مريس (تفاصيل)

الأربعاء 19 ديسمبر 2018 12:31:43
 مطالبا بتسليم قتلة الشيخ صالح.. قائد الحزام الأمني في الضالع يحذر أهالي مريس (تفاصيل)

حذر قائد الحزام الأمني في الضالع, العقيد أحمد قايد كل من يحاول المساس والإضرار بجبهة (مريس - دمت) سواء بقطع الخط على إمدادات وتعزيزات الجيش والمقاومة أو التصرف بأي شكل من الأشكال ؛ مؤكدا أن من يقوم بذلك فأنه سيكون عدونا الأول.

وطالب قائد الحزام الأمني العقيد أحمد قايد خلال كلمة له أمس أمام جمع من أهالي مريس قيادة اللواء الرابع إلى تسليم جميع الأفراد المتورطين بقتل الشيخ صالح بن صالح العتبات شيخ مشايخ مريس إلى قوات الحزام الأمني دون قيد أو شرط .

كما طالب رجال وقبائل مريس وأولياء دم الشيخ صالح بن صالح إلى تسليم أفراد اللواء الرابع الذين تم اعتقالهم يوم أمس حيث وأنه ليس لهم صلة بقضية قتل المجني عليه.

ودعاء قائد الحزام الأمني جميع الأهالي والمكونات والأحزاب إلى عدم تسيس القضية وعدم إدراج الأحزاب والتنظيمات في هذا الإطار ؛ مؤكدا أن قضية قتل الشيخ صالح هي قضية الجميع ورحيله يعد خسارة كبيرة على الضالع بأكملها .

وأوضح أن القضية ستأخذ مجراها وفقا للقانون ومن ارتكب جريمة القتل سيعاقب ؛ وأنه على جميع المكونات الحزبية والاجتماعية والعسكرية وفي مقدمتها قيادة اللواء الرابع واللواء 83 أن توضح موقفها عبر وسائل الإعلام من هذه الجريمة التي يجب أن تكون محل إدانة واستنكار الجميع .

يذكر أن قائد الحزام الأمني وجه الطرفين بتسليم المتهمين بقتل الشيخ صالح للحزام ، ووجه الطرف الآخر بتسليم الأفراد من اللواء الرابع الذي تم احتجازهم لمعسكر الحزام لإخلاء سبيلهم .