عضو تنظيم القاعدة.. رواد تويتر يهاجمون ضيف قناة الجزيرة الغامض

الخميس 20 ديسمبر 2018 15:05:19
عضو تنظيم القاعدة.. رواد تويتر يهاجمون ضيف قناة الجزيرة "الغامض"

بثت قناة الجزيرة القطرية، لقاء مع القيادي في تنظيم القاعدة بمحافظة أبين اليمنية، عادل الحسني، والذي قدمته القناة، على أنه قيادي وعضو المجلس العسكري للمقاومة الجنوبية.
وتسببت المقابلة، في إثارة هجوم كبير، على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، تابعها المشهد العربي، فيما يتعلق بكمية المعلومات المغلوطة التي قدمها، وتحامله على الإمارات، والذي كان الموضوع الرئيسي الذي روجت له القناة، مؤكدة أن ضيفها سيكشف معلومات غير مسبوقة.
‏‎وقال بن بريك في تغريدة له جازما: ‏"لا يوجد في قيادات المقاومة الجنوبية شخص يعرف باسم عادل الحسني"، مضيفا: "الحسني الذي تصدره قناة الجزيرة الإرهابية بهذا الاسم على أنه قيادي في المقاومة، هو قيادي في تنظيم القاعدة مشهور بـ(عادل موفجة)، وهو شخصية معروفة في مديرية مودية من محافظة أبين وتاريخه معروف ولن تستطيع الجزيرة تلميعه فهو مكشوف".
كما عزف النشطاء معللين استضافة الجزيرة لقياديي القاعدة، وكتب فتاح المحرمي: "قناة الجزيرة ودولتها قطر راعية الإرهاب.. لم يحصل واعترفت بالمقاومة الجنوبية وكتبت هذا المصطلح.. إلا عندما استضافت القيادي في تنظيم القاعدة عادل الحسني، يعني وكأنها تقول ياجنوبيين تحولوا إرهابيين وسوف نعترف بكم".