الجعدي: تقييم الأنشطة يساعد على تحسين مستوى الأداء

الخميس 20 ديسمبر 2018 18:18:53
الجعدي: تقييم الأنشطة يساعد على تحسين مستوى الأداء

عقدت الأمانة العامة، للمجلس الانتقالي الجنوبي، اجتماعها الدوري اليوم الخميس، برئاسة فضل الجعدي القائم بأعمال الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي، مع رؤساء دوائر الأمانة العامة، لتقييم مستوى الأداء بالنسبة لأنشطة دوائر الأمانة.
ونشر الموقع الرسمي للمجلس، حديث الجعدي داخل الاجتماعي، تابعه المشهد العربي، حيث قال الجعدي: "إن تقييم الأنشطة يساعد كثيرا على تحسين مستوى الأداء والسير في الاتجاه الصحيح، مضيفا أن المسؤولية جماعية وأن الكل يعمل كجسد واحد وأن المهمة الوطنية تتطلب المزيد من العمل والجهد خدمة لشعب الجنوب وقضيته.
وناقش الاجتماع تقارير مدراء الدوائر، حول أنشطتهم خلال الأسبوع الماضي ومستوى الإنجاز الذي حققه نشاط الدوائر على الساحة الجنوبية، حيث تلى مدراء الدوائر ملخصا، لما تم إنجازه خلال الاسبوع الماضي كل بحسب اختصاصه.
وتطرق الاجتماع إلى عدد من المواضيع، وكان من أهمها قرار هيئة رئاسة المجلس، بشأن توفير مكتب لفرع الجمعية الوطنية ومقراتها، استعراض خطابات هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الخاصة بالأمانة العامة، والرصد الشامل لمستجدات الاوضاع واقتراح الخيارات المتعددة للتعامل معها.
وأكد الاجتماع على أهمية تكريس الهوية الجنوبية وثقافتها في المجتمع الجنوبي. ووقف الاجتماع على التطورات الراهنة والتي استجدت على الساحة الجنوبية واليمنية والاقليمية، والأوضاع الاجتماعية والتدهور الحاصل في مستوى المعيشة للمواطنين.