سولاري يحث جاريث بيل لأخذ مكان كريستيانو رونالدو

الخميس 20 ديسمبر 2018 21:15:50
سولاري يحث جاريث بيل لأخذ مكان كريستيانو رونالدو


حث سانتياجو سولاري مدرب "ريال مدريد" الإسباني لاعبه جاريث بيل على البناء على الثلاثية التي هز بها شباك "كاشيما أنتلرز" الياباني، في الدور قبل النهائي لكأس العالم للأندية، ليظهر أن بوسعه أن يصبح اللاعب المحوري في الفريق.

وسجل بيل ثلاثية الريال في الانتصار 3-1 أمس الأربعاء، ليواصل الفريق سعيه للفوز باللقب للعام الثالث على التوالي.

وبات بيل، ثالث لاعب عقب كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، يسجل في 3 نسخ مختلفة للبطولة، وأحرز سادس أهدافه في كافة مشاركاته بكأس العالم للأندية، خلف الرقم القياسي المسجل باسم زميله السابق رونالدو (7 أهداف).

وتعلقت آمال كبيرة ببيل عقب رحيل المهاجم البرتغالي للانضمام إلى "يوفنتوس" هذا العام، ورأى ريال مدريد أنه ليس بحاجة للتعاقد مع نجم كبير جديد لأن بوسع اللاعب السابق لتوتنهام هوتسبير سد الفراغ.

ويعتقد سولاري أن أداء بيل أمام كاشيما يمكن أن يشكل الحافز له.

وتعرض بيل، الذي فاز بلقب دوري أبطال أوروبا 4 مرات وسجل في النهائي مرتين منذ انتقاله من توتنهام في 2013، لانتقادات من وسائل إعلام في مدريد بسبب كثرة إصاباته إضافة لعدم ثبات مستواه والافتقار الواضح للاندماج مع التشكيلة.

وقال سولاري: "أظهر (بيل) هويته وماذا يستطيع فعله. نحن سعداء بما يقدمه ونأمل أن يكرر هذا الأمر مرة ثانية في النهائي أيضا".

وسيواجه ريال منافسه العين الإماراتي في النهائي بعد غد السبت، بعد أن تغلب الأخير على "ريفر بليت" بطل أمريكا الجنوبية بركلات الترجيح في المباراة الأولى بالدور قبل النهائي.