ساري: سأفنقد مورينيو في الدوري الإنجليزي

الجمعة 21 ديسمبر 2018 22:05:40
ساري: سأفنقد مورينيو في الدوري الإنجليزي


قال ماوريتسيو ساري مدرب تشيلسي، إن الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم سيفتقد جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الذي أقيل من منصبه متمنيا أن يعود نظيره البرتغالي للتدريب في إنجلترا قريبًا.

وقرر يونايتد إقالة مورينيو يوم الثلاثاء الماضي بعد أسوأ انطلاقة في الدوري منذ 28 عامًا وعين أولي جونار سولشار مدربا مؤقتا حتى نهاية الموسم.

وقبل مواجهة ليستر سيتي في الدوري غدا السبت قال ساري عن وجود شعور بافتقاد مدرب تشيلسي وريال مدريد وانترناسيونالي السابق "اعتقد ذلك. فاز مورينيو بكل شيء وفي كل مكان وأنا أحبه كثيرا كمدرب وانسان".

وقال مورينيو بعد يوم من رحيله إن يونايتد سيحظى بمستقبل بدونه وكذلك يملك المدرب مستقبلا بعيدا عن النادي وأيد ساري عودة المدرب البالغ عمره 55 عاما للمنافسات.

وأضاف المدرب الإيطالي "أعتقد أنه على صواب لأن يونايتد يملك مستقبلا بدون مورينيو كما كان يحظى المدرب بمستقبل رائع بعيدا عن يونايتد. أتمنى رؤيته في مقاعد المدربين في أقرب وقت ممكن.. ربما في إنجلترا".

وعن إمكانية نجاح سولشار في المهمة الصعبة قال ساري "أتذكره عندما كان لاعبا. كان لاعبا جيدا لكنني لا أعرفه كمدرب وبالطبع ستكون المهمة صعبة".

وخاض ساري، مدرب نابولي السابق، انطلاقة رائعة في أول مواسمه مع تشيلسي رغم بعض العثرات في الطريق.

ويحتل تشيلسي المركز الرابع برصيد 37 نقطة من 17 مباراة لكن ساري استبعده من السباق نحو اللقب تاركا الصراع بين ليفربول المتصدر ومانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

وأوضح ساري "لم أعتبر تشيلسي مرشحا للقب وقلت دائما إن المنافسة بين فريقين أمامنا في الوقت الحالي".