مدرب ريال مدريد: من الممكن أن نخسر أمام العين

الجمعة 21 ديسمبر 2018 22:05:42
مدرب ريال مدريد: من الممكن أن نخسر أمام العين

حذر المدير الفني لفريق نادي ريال مدريد الإسباني، سانتياجو سولاري، لاعبيه من التهاون في نهائي كأس العالم للأندية غدا السبت أمام العين الإماراتي، الذي سيتحين الفرص في هذا الموعد الكروي الكبير.

وقال سولاري، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء حسبما نقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية اليوم الجمعة: "في كثير من الأحيان لا تتحقق التوقعات. وهو مؤشر على أن تلك المباريات أصعب مما يعتقد البعض"، مضيفا "غدا ستكون هناك مواجهة من أجل الظفر باللقب وعلينا بذل كل ما نملك من جهد".

وأوضح المدرب الأرجنتيني أن العين يستخدم أسلحته ومن بينها إجادة الانتشار داخل منطقة الجزاء عند الركلات الركنية والركلات الثابتة من على أطراف الملعب، لافتا إلى غضب لاعبي الترجي التونسي في نصف النهائي بسبب محاولات لاعبين العين التحايل على الحكم في مواقف معينة.

واتفق قائد الريال، سيرجيو راموس، مع رأي مدربه بأن نهائي مونديال الأندية لن يكون سهلا، قائلا: "في كرة القدم الموهبة هي التي تفوز، لكن اللعب البدني والضغط بقوة مهمان للغاية أيضا".

وأكد المدافع الإسباني أن لوس بلانكوس سيخوضون اللقاء بعقلية أنه مواجهة في غاية الجدية خاصة بالنظر لما حدث مع ريفربليت، مشيرا إلى امتلاك العين لاعبين جيدين وإن كان يفضل مواجهة الريفر لمعرفته الأكثر به وكذلك ببوكا جونيورز.