لهذا السبب قررت النساء السعوديات مقاطعة حفل الفنانة أحلام

السبت 22 ديسمبر 2018 16:05:47
لهذا السبب قررت النساء السعوديات مقاطعة حفل الفنانة أحلام

بعد إعلان الفنانة الإماراتية أحلام عن إقامة أول حفل لها خاص بالنساء فقط في منطقة جازان بالمملكة العربية السعودية، أطلق المغردون السعوديون هجوما عنيفا عليها عبر تويتر.

ودعا المغردون السعوديون إلى مقاطعة حفل أحلام، عبر هاشتاج "#مقاطعةحفلةاحلام"، الذي دخل قائمة المواضيع الأكثر تداولا في موقع التواصل الاجتماعي تويتر في المملكة العربية السعودية.

وجاء هذا الهجوم بعد أن سبق وأكّدت أحلام بمنشور على إحدى صفحاتها الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، معارضتها لقرار السماح للمرأة السعودية بالقيادة.

بدورهم رواد مواقع التواصل الاجتماعي والمعارضون "من عارضوا فكرة حفل أحلام في السعودية"، نشروا صورا لتصريحات أحلام السابقة حول هذا الموضوع، من بينها: "هههه يا عمري تعرفون وش احس به أني أكيد الملكة وان موضوع السواقة في السعودية أنا اللي منعته هههه واي بطني مساكين".

ومن بين التعليقات التي وردت من قبل المتابعين: "لا هلا ولا مرحبا بذا الوجه، إلغاء حفلتها مطالب لكل بنت سعودية عندها كرامة وعزة".
ونشر مستخدمو تويتر السعوديون المعارضون لإقامة حفل أحلام، والذين كانت غالبيتهم من النساء، مقاطع للتصريحات السابقة للفنانة الإماراتية حول موضوع قيادة النساء في السعودية.