في العام الجديد.. آل كارديشيان يقررن غلق تطبيقاتهن

السبت 22 ديسمبر 2018 19:36:58
في العام الجديد.. آل كارديشيان يقررن غلق تطبيقاتهن





كشفت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكي، كيم كاردشيان وشقيقاتها كلوي كاردشيان وكورتني كاردشيان وكايلي جينر، أنهن سيغلقن تطبيقاتهن الإلكترونية، ولن يتم تحديثها في 2019.
وأعلنت "كيم" لجمهورها هذا الخير من خلال رسالة بموقعها الإلكتروني، موضحة عدم رغبتها في تحديثه في العام المقبل، كاتبة: “لقد مررنا بتجربة مذهلة في التواصل معكم جميعًا، من خلال تطبيقاتنا في السنوات القليلة الماضية، لكننا اتخذنا القرار الصعب؛ بعدم الاستمرار في التحديث عام 2019″، مختتمة حديثها بأمنياتها أن يكون متابعيها استمتعوا بهذه الرحلة، لافتة إلى تطلعها لما سيكون في المستقبل، وهو ما تشابه أيضًا برسالة “كلوي” و”كايلي”.
إلا أن كيم وشقيقاتها، يستمرن في النشر عبر حساباتهن بمنصات مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، وهو الأمر ذاته، الذي أشارت له “كورتني” في رسالتها لمتابعيها على موقعها الخاص، كاتبة: “شكرًا جزيلاً لكونكم جزءًا من هذه الرحلة. على الرغم من أن تطبيقي قادم إلى نهايته، فأنا متشوقة للغاية لأعرض لكم ما يخبئه المتجر لعام 2019. تأكدوا من متابعتي على إنستجرام للاستمرار في معرفة كل ما هو جديد”، مختتمة حديثها بأمنياتها في البقاء على التواصل مع جمهورها.
وكانت شقيقتهن كيندال جينر، أغلقت تطبيقها الإلكتروني أيضًا، في العام الماضي، بحسب ما نُشر في Variety ، موضحة في رسالتها وقتذاك؛ أن قرار غلق التطبيق جاء في إطار تغير أهدافها وأولوياتها قبل حلول عام 2018، لافتة إلى أنها كانت تجربة مذهلة، ولكنها ستتخذ القرار الصعب بعدم تحديثه.
يذكر أن تطبيقات “كاردشيان” أطلقت في عام 2015، وكانت مجانية ولكنها قدمت محتوى إضافيًا للمشتركين الذين دفعوا 2.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر، حيث إنها كانت تهتم بنشر محتوى خاص بعالم الموضة والجمال والأزياء والنظم الغذائية، باستخدام الصور ومقاطع الفيديوهات المختلفة، بالإضافة إلى مشاركتهن لأخبار وتحديثات من حياتهن من خلالهن أيضًا.