كريستال بالاس يفوز على مانشستر سيتي 3-2

السبت 22 ديسمبر 2018 23:54:51
كريستال بالاس يفوز على مانشستر سيتي 3-2

حقق كريستال بالاس فوزا مباغتا خارج ملعبه على مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليمنح ليفربول لقب "بطل الشتاء" في الدوري الإنجليزي الممتاز، ضمن مباريات الجولة الـ18 من المسابقة.
وعلى ملعب الاتحاد، انتظر السيتي حتى الدقيقة 27 من أجل هز شباك الضيوف برأس لاعب الوسط الألماني إلكاي جوندوجان، الذي استغل تمريرة بينية رائعة من فابيان ديلف داخل المنطقة ليضع الكرة في الشباك.

ولكن سرعان ما رد الفريق اللندني بهدف التعادل بعد 6 دقائق عن طريق الجناح الألماني جيفيري شلوب بتسديدة أرضية قوية من داخل المنطقة مرت على يسار البرازيلي إيدرسون.

ولم تكد تمر دقيقتان، حتى فاجأ الضيوف الجميع وتقدموا بهدف ثانٍ رائع عن طريق المخضرم أندروس تاونسند من تسديدة صاروخية على الطائر من خارج المنطقة لم يرها أحد، إلا وهي تستقر في شباك "السيتيزنس".

وفي الشوط الثاني، استمر مسلسل ترنح كتيبة الإسباني بيب جوارديولا بعد أن استقبلوا هدفا ثالثا في الدقيقة 52، حمل توقيع الصربي لوكا ميليفوجيفيتش.

وقلّص سيتي الفارق قبل النهاية بـ 5 دقائق عن طريق البلجيكي كيفين دي بروين، ولكنه لم ينقذ "البطل" من السقوط للمرة الثانية هذا الموسم.

وبهذه النتيجة المفاجئة، يفشل حامل لقب البريمييرليج في مواصلة تضييق الخناق على المتصدر ليفربول، الذي فاز خارج الديار بثنائية دون رد على وولفرهامبتون، بعد أن أصبح الفارق بينهما 4 نقاط، ليمنحه رسميا لقب "بطل الشتاء".