أومتيتي يعود لبرشلونة لفحص إصابته

الأحد 23 ديسمبر 2018 22:00:16
أومتيتي يعود لبرشلونة لفحص إصابته

أعلن نادي برشلونة حامل لقب الدوري الإسباني لكرة القدم ومتصدر الترتيب، أن مدافعه الفرنسي صامويل أومتيتي سيعود قبل نهاية الشهر الحالي الى كتالونيا لاستكمال علاج آلام الركبة اليسرى الذي بدأه في قطر قبل أسابيع.

وخاض المدافع البالغ من العمر 25 عامًا والمتوج مع منتخب بلاده بلقب مونديال 2018 في روسيا، ثماني مباريات فقط مع فريقه هذا الموسم، على خلفية الألم المتكرر الذي يعاني منه منذ أشهر في الركبة اليسرى. وأعلن ناديه في نهاية نوفمبر الماضي، أن اللاعب سينتقل إلى قطر حيث "سيخضع لخطة علاج بهدف معالجة الازعاج الذي يشعر به".

وأشار النادي الكتالوني الى أن أومتيتي خضع "لمعاينة اليوم من الجهاز الطبي للنادي متعلقة بآلام الركبة اليسرى"، تقرر على ضوئها "أن يعود في 30 (الحالي) ليتابع العلاج في برشلونة".

ولم يحدد النادى متى سيكون أومتيتي قادرًا على استئناف التمارين واللعب، علمًا بأن تقارير صحفية إسبانية توقعت سابقًا غيابه لأسابيع على الأقل.

ويأتي إعلان برشلونة غداة ضمان الفريق بدء العطلة الشتوية في الصدارة، بفوزه على ضيفه سلتا فيجو 2-صفر في المرحلة الثامنة عشرة.

وبات في رصيد النادي الكتالوني 37 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن أتلتيكو مدريد الفائز بدوره السبت على ضيفه إسبانيول 1-صفر.
وشارك قلب الدفاع في المباراة ضد أتلتيكو مدريد (1-1) في 24 نوفمبر الماضي ضمن الدوري الإسباني، وهي كانت الأولى له بعد غياب لنحو شهرين بسبب مشكلة الركبة، وعاودته الإصابة بعد هذه المباراة مباشرة، قبل أن يعلن ناديه أنه سينتقل إلى قطر لمعالجتها.

وحسب تقارير صحفية كتالونية، يأمل النادي واللاعب في تفادي الحاجة إلى إجراء عملية جراحية لمعالجة المشكلة المزمنة في الركبة.

ويواجه برشلونة مشكلة دفاعية تتمثل بإصابة أومتيتي وزميله البلجيكي توماس فيرمايلن.

وأعلن هذا الأسبوع التعاقد مع المدافع الكولومبي جيسون موريو من مواطنه فالنسيا على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.