حصاد العام.. نجمات حصلن على لقب أم سنة 2018

الاثنين 24 ديسمبر 2018 21:01:35
حصاد العام.. نجمات حصلن على لقب أم سنة 2018







كان عام 2018 عام سعيد على كثير من مشاهير الوطن العربي، وفيه حصلت الكثير من نجمات الوطن العربي على لقب أم بعضهم لأول مرة، وآخريات كانت لهن تجارب سابقة بالأمومة.
فاجأت الفنانة أيتن عامر جمهورها بوضع مولودها الثانى "يوسف" ونشرت صورة مع زوجها فى شهور حملها الأخيرة وقالت: "مفاجأة وشكراً لكل اللى كانوا بيدعولى من قلبهم، حبيت أقول الخبر فى أول ظهور اعلامى بعد ما ربنا كرمنا بيوسف محمد عز العرب".
ورزقت النجمة السورية كندة علوش منذ حوالي شهر ونصف بابنتها الاولى "حياة" من زوجها الممثل المصري عمرو يوسف، وأعلن يوسف عن الخبر من خلال صورة له مع ابنته الرضيعة على حسابه بـ "انستجرام".
ورزقت الفنانة مى عمر بمولودتها الثانية من زوجها المخرج محمد سامى "سيلين"، الذى أعلن عبر "الفيس بوك"الخبر، وتلقى العديد من التهانى.
ووضعت المطربة كارمن سليمان طفلها الأول "زين"، من زوجها الملحن مصطفى جاد والذى أعلن خبر قدوم مولوده على تويتر ونشر صورة يظهر فيها يديه بجانب يد كارمن والمولود.
ونفس الأمر للفنانة سيرين عبد النور، التى أعلنت لجمهورها قدوم مولودها الجديد "كريستيانو"، ونشرت صورة له عقب الولادة برفقة ابنتها "تاليا" التى وقفت بالقرب منها.
أما مي كساب، فشاركت جمهورها على إنستجرام المتاعب التى تعرضت لها فى فترة الحمل حتى رزقت بطفلتها الثانية "داليدا"، من زوجها المطرب الشعبى "أوكا".
أما الفنانة بسمة بوسيل والنجم تامر حسني فرزقا بابنهما الثالث "آدم"، وأعلن تامر عن قدوم مولوده وكتب: "زوجتى حبيبتى بسمة ربنا يخليكى ليا ويخلى لينا أولادنا ويحفظهم ويحفظ كل أولاد العالمين ويخلينا ليهم يارب".