المقاومة الجنوبية تدشن موقعها الرسمي على الإنترنت

الاثنين 24 ديسمبر 2018 22:49:00
المقاومة الجنوبية تدشن موقعها الرسمي على الإنترنت
دشن مجلس المقاومة الجنوبية بالعاصمة عدن، اليوم الاثنين، موقعه الرسمي والالكتروني على شبكة الإنترنت.
ويحتوي الموقع على أقسام متعددة، ومن بينها نشر البيانات الرسمية الصادرة عن المجلس وفعالياته وأعماله.
ويمتاز الموقع الالكتروني بإتاحة الفرصة لجميع المتابعيين للشأن الجنوبي والمحلي لتصفح الموقع بكل سهولة ويسر ليكون الكل على إطلاع مستمر لكل الأحداث من خلال التغطية الكاملة لمواقف وصمود واستبسال مقاومته البطلة في كافة الساحات والميادين في عدن خاصة والجنوب عامة وعلى طول جبهات القتال.
ويوجد في الموقع قسم خاص لأرشفة الفيديوهات والأفلام الوثائقية، التي تخص المقاومة الجنوبية منذ أول وهلة ومواجهتها للقوات الغازية الحوثية العفاشية على عدن والجنوب، بالإضافة إلى لقاءات تلفزيونية أجريت مع رئيس المجلس أبو همام البعوة، والفعاليات الجماهيرية وكل بيانات المجلس الصادرة عنه.
وهنأ القائد أبو همام البعوة أعضاء مجلس المقاومة تدشين موقعه الرسمي والوحيد له على شبكة الإنترنت، معتبراً ذلك خطوة رائدة في عمل المجلس ومقاومته.
ويحذر مجلس المقاومة الجنوبية عدن المواقع الإلكترونية والصحف ومواقع التواصل الاجتماعية، بعدم تصديق أي بيانات أو تصريحات تصدر عن المجلس أو عن قيادات المجلس وأعضائه  بعيدة عن موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت بحيث لايقبل المجلس أي تصريحات خارجة عن إطار موقعه الرسمي أو مصادقة رئاسة المجلس عليها في مواقع آخرى، فمن يصرح خارج الموقع، فإنه لايمثل المجلس وليس منه ولا يمت المجلس بصلة.
وأكد أن البيانات والتصريحات التي يصدرها المجلس أو قياداته التي تعبر عنه ستنشر في موقعه هذا، ولن يعترف المجلس بأي بيان أو تصريح ينشر بعيداً عن موقعه الرسمي، ابتدأ من هذا التاريخ وصاعداً وتحمل رابط البيان والتصريح.