أزمة ناينجولان تتصدر عناوين الصحف الإيطالية

الثلاثاء 25 ديسمبر 2018 02:22:16
أزمة ناينجولان تتصدر عناوين الصحف الإيطالية

سلطت الصحف الإيطالية الصادرة اليوم الإثنين، الضوء على قضية البلجيكي رادجا ناينجولان، لاعب وسط إنتر ميلان، بعد قرار النادي بإيقاف اللاعب.

وعنونت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت": "مُعاقب، ضربة قاسية من إنتر، نينجا خارج مباراة نابولي ويمكن بيعه.. تأخر عن التدريبات".

وأضافت: "سوبر ماندزوكيتش هو تميمة يوفنتوس، رونالدو يمكن أن يستريح، كل أسرار ماريو الذي جعل نفسه لا غنى عنه مع أليجري، وأمام أتالانتا رونالدو يمكن أن يستريح".

وتابعت: "كاليدو كوليبالي يتجه لتجديد عقده مع نابولي حتى 2023، التجديد سيحصل بعده على 6 ملايين يورو كراتب سنوي".

وأضافت: "جاتوزو، رجل بمفرده، المدرب في الميزان وسيتم تحديد مستقبله في لندن".

وخرجت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" بعنوان: "رامسي إلى يوفنتوس، تشغيل النمط الجديد من إيمري كان..حيث سيكون مجانًا في يونيو وسيصل بدون رسوم انتقال، سيتقاضى راتب 10 ملايين يورو سنويا".

وأضافت: "روما يدعو باتشواي، باتريك شيك في طريقه للخروج: والبلجيكي لاعب فالنسيا في المقدمة.. بينما ميلان ينتظر فابريجاس، يمكنهم أن يوقعوا مع لاعب الوسط مجانًا"
.
وتابعت: "إنتر ميلان يوقف رادجا..تجميد ناينجولان: وغرامة كبيرة، اللاعب سيغيب عن مباراة البوكسينج داي أمام نابولي، وسباليتي غاضب".

أما صحيفة "توتو سبورت" فعنونت: "يوفنتوس لديه رامسي في متناول اليد، البيانكونيري لديه أفضلية عن باريس سان جيرمان لضم الموهبة الويلزية، والذي سيصبح حرًا في نهاية الموسم".

وأضافت: "رادجا يخرج، بعد التأخر في التدريبات مرة أخرى، إنتر يستبعد ناينجولان من نشاط كرة القدم..البلجيكي تم تغريمه 100 ألف يورو أيضًا".

وتابعت: "جاتوزو في الميزان، ظل فينجر يلوح في الأفق..لحظات ميلان الصعبة قد تجلب مدرب آرسنال السابق لدكة الروسونيري".