توافد المعزون لليوم الثاني إلى قصرالوليد بن طلال لمواساته في وفاة والدة فيديو

الثلاثاء 25 ديسمبر 2018 07:40:43
توافد المعزون لليوم الثاني إلى قصرالوليد بن طلال لمواساته في وفاة والدة "فيديو"

توافد المعزون من كافة مناطق المملكة ودول الخليج والعالم العربي ودول أجنبية أخرى، إلى قصر الأمير ورجل الأعمال البارز، الوليد بن طلال، لتقديم واجب العزاء في وفاة والده المسن، الأمير طلال.

والمعزون في يوم مساء الاثنين، هم جزء من عدد مماثل تقريباً لمعزين من شرائح ومستويات ودول مختلفة أيضاً توافدوا على قصر الملياردير السعودي يوم أمس الأول الأحد، فيما يتوقع أن يتكرر المشهد اليوم الثلاثاء، ختام أيام عزاء الراحل الثلاث.

على المستوى الداخلي، يتصدر قائمة المشاركين في عزاء الأمير طلال، العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد، بجانب باقي أخوة الراحل، الأمراء بندر ومتعب وممدوح وعبدالإله وأحمد ومشهور ومقرن.

وحضر أيضاً عدد كبير من أمراء الجيل الثاني ومن بعده من أجيال العائلة الحاكمة للسعودية، عزاء الأمير طلال، والصلاة على جثمانه وتشييعه ودفنه في مقبرة العود بمدينة الرياض يوم الأحد الماضي.

فيما تنوعت المشاركات الخارجية بين إرسال برقيات التعزية للملك سلمان وولي عهده ولعائلة الأمير طلال، من قبل رؤساء وزعماء الكثير من دول العالم، وبين من أرسل وفوداً رسمية لتقديم واجب العزاء، لاسيما في دول الجوار، كالإمارات والكويت والبحرين ومصر.

شاهد الفيديو: