اجتماع أمني بين إدارات الشرطة في عدن وحضرموت (تفاصيل)

الثلاثاء 25 ديسمبر 2018 16:14:46
اجتماع أمني بين إدارات الشرطة في عدن وحضرموت (تفاصيل)

ناقش مدير عام إدارة أمن محافظة عدن، اللواء شلال علي شائع، اليوم الثلاثاء، مع مدير عام إدارة الأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد منير كرامة التميمي سبل تعزيز التعاون المشترك بين إدارتي أمن المحافظتين .

وخلال اللقاء، استعرض "التميمي" الإنجازات التي تحققت في محافظة حضرموت والتي كان أبرزها استلام الأجهزة الأمنية لزمام الأمور في مديريات ساحل حضرموت إضافةً إلى خطة التدريب والتأهيل لأفراد وصف وضباط الأمن والشرطة وكذا تأهيل وبناء المراكز الأمنية ودعمها بالمعدات اللازمة من سيارات وأجهزة وغيرها.

وقدم العميد التميمي، شرحاً وافياً عن دور إدارات وأقسام الأجهزة الأمنية بأمن ساحل حضرموت سواء في مكافحة المخدرات والبحث الجنائي وغيرها من الإدارات الأمنية.

وعبر التميمي ،عن شكره لقيادة أمن محافظة عدن ممثلة بالمدير العام اللواء شلال علي شائع على تعاونه المستمر مع أمن حضرموت، متمنياً في ذات الوقت أن يستمر هذا التعاون على مختلف الأصعدة.

بدوره رحب مدير عام أمن عدن، اللواء شلال علي شائع ، بمدير أمن حضرموت والوفد المرافق له على زيارتهم لأمن العاصمة عدن وتطلعهم لمزيد من التنسيق والتعاون المشترك، مشيداً بالإنجازات الأمنية التي تحققت في محافظة حضرموت.