قيادة الانتقالي بالضالع تنعي رحيل القائد مسعد وتصفه بالخسارة

الثلاثاء 25 ديسمبر 2018 21:37:00
قيادة الانتقالي بالضالع تنعي رحيل القائد مسعد وتصفه بالخسارة

نعت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع، برئاسة العميد عبدالله مهدي سعيد، رحيل القائد البطل العقيد ناصر مسعد علي الجحافي عضو القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة وقائد الكتيبة 11 في اللواء 33 مدرع، الذي رحل مساء أمس الاثنين متأثراً بجراحه إثر إصابته قبل أسابيع وهو يقاوم المليشيات الحوثية في جبهة مريس- دمت.
وعددت القيادة المحلية للانتقالي في بيان النعي المناقب البطولية، التي عرف بها الشهيد الجحافي كقائد فذ سجل أنصع المواقف البطولية، أثناء قيادته لمعارك التحرير في محافظة الضالع وعدداً من المناطق الجنوبية.
نص بيان النعي
بسم الله الرحمن الرحيم
(( مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا ))(23)
صدق الله العظيم
"في لحظة فارقة وأليمة خسرت الضالع والجنوب عموماً بطلاً مغواراً ورجلاً صنديداً من رجاله الميامين، وقائداً فذاً من قادته الأبطال، هو القائد والمناضل، العقيد ناصر مسعد علي الجحافي ، عضو القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة وقائد الكتيبة 11 في اللواء 33 مدرع، الذي ارتقى إلى ربه مساء يوم أمس الإثنين الموافق 24ديسمبر 2018م متأثرا بجراحه التي أصيب بها وهو يقود ويخوض المعارك ضد المليشيات الحوثية في جبهة مريس شمال الضالع".
"إن الفاجعة كبيرة، والمصاب جلل برحيل القائد الفذ "ناصر مسعد"، هذا القائد الشجاع الذي لم يكل ولم يمل، وهو يصول ويجول متقدماً صفوف الأبطال مع أبطال المقاومة الجنوبية الباسلة، من جبهة إلى أخرى، في الضالع، وعدن، والعند، ومريس ودمت وغيرها من جبهات الشرف والبطولة، ومقارعاً قوات الاحتلال منذ مرحلة مبكرة من مراحل النضال الوطني الجنوبي "سلمياً وعسكرياً" ليرحل بعد أن لقن أعداء الجنوب دروسا لن ينسوها في البطولة والشجاعة، والفداء دفاعاً عن الوطن وقضيته العادلة، وحقه في العيش حراً كريماً أبيا".
"إن الخسارة كبيرة والمصاب أليم برحيل القائد البطل، لكن يبقى العزاء في هذا الخاتمة المشرفة التي ختم بها الشهيد حياته وهي الخاتمة التي يتمناها كل حر شريف مقاوم، صاحب قضية وموقف لايهادن ولايساوم بهما".
"إننا ونحن نقدم بخالص العزاء الى أسرة الشهيد وأهله وذويه جميعا، فإننا كذلك نعزي أنفسنا، ووطننا بهذا المصاب الكبير، كما نعزي أهلنا وإخوتنا في مسقط رأس الشهيد مديرية جحاف وأبناء الضالع والجنوب على وجه العموم، برحيل أحد أبرز الهامات الوطنية الذين خضبوا بدمائهم الزكية كل أرض الوطن وعلى مختلف جبهات القتال".

"إننا ورغم مقدار الحزن والألم الذي خلفه رحيل الشهيد إلا أن شعورنا بالإعتزاز به وبمآثره أعظم، وأمام هذا الموقف وفي هذا اللحظة الأليمة لا نملك سوى أن نعاهد شهيدنا القائد بأننا ماضون على دربه درب النضال والتضحية، وسائرون في ذات الطريق التي سار عليها وانتصر فيها للوطن".