هذه الدعوة لاحقت الفنانة غادة عادل في عيد ميلادها

الأربعاء 26 ديسمبر 2018 16:57:20
هذه الدعوة لاحقت الفنانة غادة عادل في عيد ميلادها
احتفلت الفنانة المصرية غادة عادل أمس الثلاثاء بعيد ميلادها، لكن الأمر المثير للاهتمام هي الدعوة الوحيدة التي تكررت من جمهور غادة وسط تهنئاتهم؛ وهي دعواتهم لها بالرجوع لزوجها المخرج مجدي الهواري، بعد إعلان انفصالهما فى الفترة الأخيرة ليضع الثنائى نهاية لـ20 عامًا من الزواج، ذلك الحدث الذى أثار جدلاً كبيرًا خاصة أنّهما أشهر الأزواج بين نجوم الفن.
وفي السياق ذاته، هنأت الفنانة ناهد السباعى غادة عادل بعيد ميلادها، ونشرت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، صورة تجمعهما مع أصدقائهما، وكتبت ناهد السباعى: "كل سنة وأنت حلوة وقمر وطيبة وجدعة وقلبك حلو ونظيف".
كما قدمت الفنانة دنيا عبد العزيز، عبر صفحتها الرسمية بموقع إنستجرام، التهنئة للفنانة غادة عادل احتفالاً بعيد ميلادها، ونشرت "دنيا" صورة تجمعها بـ"غادة" قائلة: "كل سنة وإنتِ طيبة للحلوة أوى".
يذكر أن الزوجين السابقين غادة والهواري، تبادلا التهانى على أعمالهما، إذ باركت غادة للهوارى على مسرحيته "3 أيام فى الساحل" بطولة محمد هنيدى ويتولى إخراجها، وكتبت تعليقا على بوستر المسرحية: "مبرووك"، ليرد عليها الهوارى بـ"ميرسى يا قلبى"..
ونشر مجدى الهوارى صورة له مع غادة وعلق عليها قائلاً: "أنا والقمر"، قبل أن ينشر صورة أخرى على إنستجرام لغادة من آخر أفلامها، وعلق: "مبروك يادودو ألف مبروك وبالنجاح والتألق" وهو ما دعا كثيرون يتساءلون عما إذا كانا قد عادا لبعضهما أم لا؟