لحج .. الانتقالي الجنوبي ينظم اللقاء التشاوري الأول للإعلاميين بالمجلس

الأربعاء 26 ديسمبر 2018 18:24:04
لحج .. الانتقالي الجنوبي ينظم اللقاء التشاوري الأول للإعلاميين بالمجلس
نظمت الدائرة الإعلامية في الأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي العاصمة عدن، صباح اليوم الأربعاء، بمقر المجلس، اللقاء التشاوري الأول للإعلاميين بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج.
و حضر اللقاء كل من الأستاذ زكريا السعدي مبعوث الدائرة الإعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي، والصحفي أشرف محمد عمر، مدير مكتب الدائرة الإعلامية للمجلس، ونائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج، محمد العماد، ورئيس الدائرة الإعلامية للمجلس في المحافظة الصحفي غازي علون، وعدد من رؤساء ونواب الدوائر الإعلامية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديريات المحافظة.
ورحب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج غازي علون، بالضيوف وجميع الحاضرين.
وقال: "نحن اليوم سعيدون بهذا اللقاء التشاوري الأول للإعلاميين، والذي من خلالها يتم التعرف على جميع الإعلاميين للقيادة المحلية لمجلس الانتقالي الجنوبي في جميع المديريات، ونأمل من الجميع الإستفادة من هذا اللقاء وطرح ما لديهم من أطروحات والمقترحات حول أهمية العمل الإعلامي في المحافظة".
وأوضح زكريا السعدي مبعوث الدائرة الاعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي، أهم النقاط حول اللقاء التشاوري الأول للإعلاميين والذي يتضمن الاتجاهات العامة للعمل الإعلامي للعام الجديد 2019، في إطار الجهود التي يبذلها المجلس الانتقالي الجنوبي، وسعيه نحو استعادة السيادة والهوية الجنوبية وبناء الدوله الجنوبية الفيدرالية المستقلة.
وأضاف السعدي: "نحن اليوم سعيدون بهذا اللقاء معكم في هذه المحافظة الباسلة، ونحن حريصون على الاهتمام بالجانب الإعلامي في جميع المحافظات الجنوبية بشكل عام".
وحث جميع الإعلاميين بالتركيز في العمل، ومراعاة كافة معايير العمل الإعلامي، فهو يعتبر المنبر الذي من خلاله يتم الإعداد والترويج لهذ المهمة الإستراتيجية، وانطلاقا من الوعي بحقيقه أن الرسالة الإعلامية بجوانبها المختلفة.