القائم بإعمال المدير العام لمؤسسة المياه الفرق تعمل على إصلاح الكسر

الخميس 27 ديسمبر 2018 15:14:00
" القائم بإعمال المدير العام لمؤسسة المياه "  الفرق تعمل على إصلاح الكسر

يشرف القائم بإعمال المدير العام لمؤسسة المياة المهندس فتحي السقاف في هذه الاثناء على فرق الصيانة التي تقوم بعملية اصلاح كسر خط أحد الانابيب الرئيسية بمديرية المعلا بمحافظة عدن .

وقال السقاف أن فرق الاصلاح بالمؤسسة باشرت بالنزول الميداني السريع بعد وصول بلاغ بحدوث كسر في خط انابيب بالقرب من مبنى المحافظة بمديرية المعلا والذي يمون كلا من مدينتي التواهي والقلوعة.

وأضاف السقاف أن الفرق تعمل على اصلاح الكسر الذي بلغ حجمه 16 بوصة حيث تشرف أدارة المؤسسة بنفسها على الاعمال وبالسرعة القصوي وبحسب الامكانات المتاحة .

وأكد السقاف على أن عملية ألاصلاح شارفت على الانتهاء وانه لا يوجد إي داعي للقلق حيث لن تعاني المناطق الذي يمونها هذا الخط من الانقطاع .

وشكر السقاف أفراد فرق الاصلاح الميداني وغرفة عمليات المؤسسة على جهودهم المتواصلة في هذا الجانب ، مؤكداً أن مؤسسة المياة وبرغم الكثير من الصعوبات والتحديات التي واجهتها وتواجهها إلا أنها مستمرة في تقديم خدماتها للمواطنين .

في الختام دعا السقاف المواطنين الى تسديد فواتير المياة والترشيد في استخدامها كما طالب الحكومة الشرعية بالمزيد من الدعم والبرامج والمشاريع التطويرية للمؤسسة .